موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سحر تخلع زوجها : ”أتجوز مرات أخوه ولما واجهته ضربني”

سحر تخلع زوجها
سحر تخلع زوجها

تقدمت "سحر. أ" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها برفع دعوى خلع ضد زوجها "محمد. هـ" ميكانيكي بمحكمة الأسرة بالزنانيري، لأكتشافها عقد قرانه على زوجة شقيقه المتوفي دون علمها.

وأوضحت أن شقيق زوجها توفي أثناء نشوب مشاجرة بالمنطقة وخروج طلقة طائشة من فرد خرطوش، وحاولت الوقوف بجانب زوجته ومواساتها، حيث كانت تذهب لها يومين كل أسبوع تساعدها في أعمال المنزل وتمكث معها.

وأوضحت أنها فوجئت بتغير زوجها تجاهها وظنت أنه بسبب حزنه على فقدان شقيقه، ولكنه امتنع عن معاشرتها، حتى ارتابت ودبرت خطة لمراقبته وتتبعه، حتى اكتشفت عقد قرانه على زوجة شقيقه المتوفي وذهابه لها يوميا َمتخفيا.

وبمواجهته لم ينكر قائلا "بحافظ على مال أخويا وأولاده"، فنشبت بينهما مشادات كلامية تطورت لتعديه عليها بالضرب المبرح وطردها خارج المنزل، فقررت الثأر لكرامتها باللجوء لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده.

وأضافت أنها تعرفت على زوجها منذ سبعة أعوام عن طريق أحدى صالونات الارتباط التقليدي، ونشأت بينهما علاقه عاطفيه تقدم على أثرها لخطبتها وتمت مراسم زفافهما سريعا وسط فرحة وحضور عائلي كبير.

ورزقهما الله بطفلين وعاشت معه حياة سعيدة لم يعكر صفوها الا اكتشافها خيانتها بزواجه من أخرى دون علمها، وهجرها على أثر ذلك.

البنك الأهلي
سحر تريد الخلع قضية خلع دعوى خلع محكمة الأسرة أخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB