موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل اعتداء بلطجية على إمام عاشور لاعب الزمالك داخل منزله

إمام عاشور لاعب الزمالك
إمام عاشور لاعب الزمالك

تفاصيل اعتداء بلطجية على إمام عاشور لاعب الزمالك داخل منزله

يبدو أن واقعة الاعتداء على لاعب نادى الزمالك إمام عاشور أصبحت حديث الصباح والمساء على صعيد الشارع الكروى الرياضى خلال الساعات الماضية.

كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن مجهولون حاولوا الاعتداء على إمام عاشور لاعب الفريق الأول داخل منزله فى منطقة المهندسين، كما تعرضت سيارته لقطع الإطارات.

وقال المصدر، إن مجهولين حاولوا الوصول إلى منزل اللاعب إمام عاشور ولكن أمن العقار منعهم من ذلك، مؤكداً أن اللاعب بحالة مطمئنة بمنزله فى المهندسين، مشيراً إلى أن اللاعب سيحرر محضر بالواقعة.

يذكر أن، محاولة الاعتداء حدثت مساء أمس الثلاثاء، لا سيما وأن اتحاد الكرة قد قرر مؤخرا إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلى، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إدارى الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، بسبب أحداث السوبر.

وكان شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى أكد أنه يدعم أى قرار أخلاقى يصدر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم بما فى ذلك إيقاف إمام عاشور الذى شارك معه فى بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا.

أبدى إمام عاشور، لاعب نادى الزمالك، استغرابه من قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم، بإيقافه حتى نهاية الموسم الحالى وغرامة 100 ألف جنيه، على خلفية مباراة السوبر المصرى الأخيرة، أمام الأهلى، التى أقيمت فى الإمارات، وانتهت بفوز الزمالك والتتويج بالكأس للمرة الرابعة فى تاريخه.

ونشر إمام، عبر ستورى انستجرام الخاص بحسابه، صورة سوداء وضع عليها علامة استفهام و"إيموشن" يدل على الاستغراب والدهشة.

البنك الأهلي
محاولة الاعتداء إمام عاشور لاعب الزمالك نادي الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB