موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. الزواغي مديرا فنيا للنجم الساحلي التونسي

قيس الزواغي
قيس الزواغي

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، اليوم الثلاثاء عن تعيين قيس الزواغي، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، ليكون خليفة للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي تم إقالته مؤخرًا.

ويعود سبب إقالة جاريدو في تراجع نتائج الفريق بشكل كبير في المسابقة المحلية إذ يأتي في المرتبة السادسة بـ 23 نقطة بعدما شارك في 15 مباريات، وأما في دوري أبطال إفريقيا فكان الأداء جيدا للغاية فحل في صدارة المجموعة الثانية بـ 11 نقطة، وصعد إلى دور الثمانية ليقابل الوداد الرياضي ذهابًا وإيابًا.

من جانبه قال شكري العميري، رئيس قطاع كرة القدم في نادي النجم الساحلي، أنه في خلال 25 عامًا مر على النجم العديد من المدربين الأجانب وآخرهم كان كارلوس جاريدو وبالرغم من سجله الحافل إلا أنه لم ينجح في تونس.

وأضاف العميري، خلال المؤتمر الصحفي اليوم «بالرغم من عدد المدربين الأجانب الكُثر إلا أن ثلاثة فقط هم من حقق النجاح، البرازيلي دوس سانتوس والفرنسيان برتران مارشان وروجيه لومير».

وتابع بقوله «بعد فشل جاريدو وقع الاختيار على مدرب تونسي وهو ابن النادي قيس الزواغي ويعاونه نوفل شبيل، فالثنائي عمل سويًا مع فريق الناشئين ويعرفون الفريق بشكل جيد».

تقام المباراة في دور الثمانية بين الوداد الرياضي المغربي والنجم الساحلي يوم السبت 29 فبراير 2020 على ملعب مركب محمد الخامس أما العودة فتقام يوم السبت 7 مارس المقبل على الملعب الأليكيمبي برادس.

البنك الأهلي
قيس الزواغي النجم الساحلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB