موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

طبيب نفسي: سلوك محمد رمضان مع الطيار الموقوف ”غباء اجتماعي” (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

قال الدكتور إبراهيم مجدي، استشاري الطب النفسي، إن سلوك الفنان محمد رمضان مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر بعد نشره الفيديو الخاص به أثناء وجوده في كابينة القيادة يسمى في علم النفس "غباء اجتماعي"، موضحًا أن رمضان يمتلك الموهبة لكن لا يمتلك الذكاء الاجتماعي في التواصل مع الآخرين.

وأوضح "مجدى"، في مداخلة هاتفية، ببرنامج "مصر في القلب"، الذي يقدمه الإعلامي علاء أبوبكر، المذاع على فضائية "المحور"، أنه يغيب في مؤسسة الفن فكرة صناعة النجم، وإدارة الأزمات، فكان لا بد أن يدير شخص مسئول أزمة محمد رمضان، لأنه وقع في أزمة إعلامية، فهو ينقصه ثقافة التعامل مع الجمهور والمحافظة على الشهرة والاستمرار في الصعود.

وأكد أنه بسبب أزمات محمد رمضان الكثيرة عدد المشاهدات والمشتركين في قنواته بدأت في الانخفاض تدريجيًا، لأنه يجب أن يكون لنجم الفن آلة تسويقية وإعلامية، للحفاظ على نجوميته وشهرته واستمراره في الصعود، معقبًا: "رمضان تحول من البلطجي في الأفلام للحقيقة".

وأردف: "محمد رمضان ينقصه فريق عمل يدير له حياته، وأقول له يا محمد رغم ما حققته ما زلت في بداياتك، ممكن في يوم وليلة تقعد في بيتك، محدش يتفرج على أفلامك ومسلسلاتك".

البنك الأهلي
محمد رمضان الطيار أشرف أبو اليسر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB