موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

آشلي يونج يصل ميلانو للتعاقد مع إنتر ميلان (فيديو)

آشلي يونج
آشلي يونج

وصل الإنجليزى آشلي يونج قائد مانشستر يونايتد مدينة ميلانو للخضوع للكشف الطبى تمهيدا للتعاقد مع نادى إنتر ميلان الإيطالى وتوقيع عقده مع النادى، بعدما غادر مران مانشستر يونايتد اليوم للسفر إلى إيطاليا.

 

 

سكاى إيطاليا قالت اليوم إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا سيكون فى ميلانو اليوم لإجراء فحص طبى فى تمام الساعة 11 بتوقيت إيطاليا (12 بتوقيت القاهرة) بعدما أتم الإنتر اتفاقه مع مانشستر يونايتد على ضم اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو، وتم الاتفاق أيضًا مع يونج على بنود عقده مع الإنتر وانتهت بنجاح الأسبوع الماضي.

 

 

 

أفادت شكبة " سكاى سبورت" إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا وصل ميلانو اليوم لإجراء فحص طبى فى تمام الساعة 11 بتوقيت إيطاليا (12 بتوقيت القاهرة) بعدما أتم الإنتر اتفاقه مع مانشستر يونايتد على ضم اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو، وتم الاتفاق أيضًا مع يونج على بنود عقده مع الإنتر وانتهت بنجاح الأسبوع الماضي.

ووفقًا لصحيفة ذا صن، فإن اللاعب الإنجليزى المخضرم بدا عليه علامات الإحباط بسبب تأخر انتقاله إلى الإنتر وخرج من مران اليوم الذى يستعد فيه فريقه لمواجهة صعبة ضد ليفربول الأحد المقبل فى أنفيلد بالدورى الإنجليزي.

وقرر أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، استبعاد يونج من قائمة مباراة نورويتش الأسبوع الماضى معللا ذلك بأن اللاعب تم استبعاده رسمياً بسبب لياقته البدنية، لكن الصحافة الإنجليزية أكدت وقتها أن ارتباط يونج بمانشستر يونايتد قد انتهى.

 

وينتهى تعاقد يونج مع اليونايتد فى نهاية الموسم الحالي، والذى انضم إليه فى عام 2011، قادما من صفوف فريق أستون فيلا، إذ خاض مع الشياطين الحمر، 261 مباراة فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 19 هدفا.

ويحتل إنتر ميلان، المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 46 نقطة، خلف يوفنتوس، صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بعد مرور 19 جولة.

 

البنك الأهلي
آشلي يونج ميلانو إنتر ميلان أخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB