موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 03:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”كاف” يعلن مواعيد المؤتمرات الصحفية للأهلي والزمالك أفريقيًا

كاف
كاف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباراتي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لهما غدا الجمعة وبعد غد السبت.

 

وتقرر عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للنادي الاهلي قبل مباراته مع الهلال السوداني في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس على ملعب السلام، على أن يسمح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور أول ربع ساعة من المران على نفس الملعب.

 

فيما يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق نادي الهلال السوداني في الثامنة والنصف مساءً يليه المران مباشرة ويكون هناك ربع ساعة مفتوحة أمام وسائل الإعلام وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي.

 

ويقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لنادي الزمالك في تمام السادسة والنصف من مساء غد الجمعة، على أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لنادي أول أغسطس في السابعة ويليه المران على ملعب الدفاع الجوي.

 

ويلتقي الاهلي مع الهلال السوداني غداً الجمعة في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في محاولة من جانب لاعبي الاهلي لتعويض الخسارة في بداية المشوار أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في رادس.

 

فيما يلعب الزمالك مع أول أغسطس الأنجولي بعد غد السبت في نفس الجولة، على أمل استعادة التوازن أفريقيًا بعد الخسارة الكبيرة التي منى بها الفريق أمام مازيمبي الكونغولي فى بداية المشوار بثلاثة أهداف دون رد.

البنك الأهلي
الكاف لأفريقي لكرة القدم الاهلي الاهلي دوري أبطال أفريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB