موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

تعرف على استعدادات ميلانيا ترامب لاحتفالات الكريسماس (صور)

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

يستعد البيت الأبيض وسيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب لاحتفالات الكريسماس، التى تعتبر التحضيرات لها بمثابة تقاليد أمريكية يعود تاريخها إلى ستينات القرن الماضى، ومازالت تحدث حتى الآن.

 

شجرة الكريسماس

يعد من أبرز مظاهر الزينة خلال احتفالات عيد الميلاد، هى "شجرة الكريسماس"، حيث اهتمت ميلانيا، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتفقد الشجرة التى ستزين البيت الأبيض بنفسها، بمرافقة حرس عسكرى وفرقة موسيقى عسكرية، حيث كانت الشجرة محمولة على عربة تجرها الخيول.
كما تجولت السيدة الأولى حول العربة وفتشت الشجرة جيدًا، حيث ستصبح محور عيد الميلاد في البيت الأبيض، ومن ثم تسلمتها، حيث تعد هذه هي المرة الثالثة التي تترأس فيها ميلانيا ترامب الطقوس السنوية لاستعدادات الكريمساس.

كيف تستعد ميلانيا

أزياء ميلانيا

أثارت أحدث إطلاة لميلانيا ترامب، إعجاب الكثير من محبي الموضة، حيث اختارت ميلانيا ترامب لهذه المناسبة السنوية، معطفًا أنيق من علامة دولتشي آند غابانا، بطول الركبة، ومزين بنقوش ورود حمراء، ومطرز على خلفية سوداء، سعره 3700 ألف دولار أمريكي، ونسقته مع فستان ناعم، كما اختارت حذاء ناعم ذو كعب من جلد الغزال الأسود من علامة كريستيان لوبوتان.

كيف تستعد ميلانيا

وتشير مجلات الموضة العالمية، إلى أن إطلالتها جاءت موفقة للحدث، والطقس الشتوي، حيث اختارت ميلانيا واحدة من أهم صيحات شتاء 2019 وهي نقشات الورود في المعطف وعملت على تنسيقه بأسلوب راقي.

كيف تستعد ميلانيا

موقع شجرة الكريسماس

بعد اختيار الشجرة المناسبة، يأتى الدور على مكان وضعها، حيث تم الترتيب بأن توضع شجرة الكريسماس، فى الغرفة الزرقاء بالبيت الأبيض حيث ستكون التحفة الرئيسية بين قطع الزينة الخاصة باحتفالات الكريسماس بالنسبة لعائلة ترامب، حيث وقع الاختيار على المزارع، لارى سنايدر، بعد الفوز بالمسابقة السنوية التي أقامتها الجمعية الوطنية لشجرة عيد الميلاد، من منطقة وادى ماهانتوجو فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية لتقديم الشجرة إلي البيت الأبيض.

كيف تستعد ميلانيا

يذكر أنه يحتشد كل عام الشعب الأمريكي، في منطقة قريبة من البيت الأبيض للمشاركة في احتفالات الكريسماس، وتقديم العروض الفنية، قبل أن يبدأ الرئيس في العد التنازلي لتضيء ميلانيا ترامب شجرة عيد الميلاد المُزينة، فى أجواء مليئة بالفرح.

البنك الأهلي
ميلانيا ترامب الكريسماس البيت الأبيض الولايات المتحدة دونالد ترامب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB