موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

فنادق شرم الشيخ تستعد لاستقبال السياحة الإنجليزية

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

كشف رامى رزق الله رئيس لجنة التسويق السياحي بشرم الشيخ، أن لجان وزارة السياحة التي قامت بزيارة الفنادق خلال الأسبوع الماضي تعتبر لجانا استرشادية للفنادق؛ لتعريفهم على الآليات والمواصفات العالمية من حالة الفندق وشكل المطبخ والأواني التي تقدم للسائحين والمواصفات القياسية التي يجب أن تكون عليها الفنادق.

وأضاف "رزق الله" فى تصريحات لـ"الدستور"، أنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة، أن تشهد شرم الشيخ زيارة مسئولى الجودة من قبل كبرى الشركات الإنجليزية، لاتخاذ إجراءات التفتيش على الفنادق، خاصة أن الحظر الإنجليزى على مدينة شرم الشيخ تم منذ قرابة 4 سنوات، ولهذا يريد منظمو الرحلات الإنجليزية معرفة الحالة التى وصلت إليها الفنادق طوال هذه الفترة، ولذلك سيراقبون الفنادق ومستوى الجودة والخدمة المقدمة.

وأوضح، أن هذه مبادرة طيبة من قبل وزارة السياحة للنهوض بمستوى الفنادق، كما ستقوم الوزارة خلال الفترة المقبلة مع إحدي الشركات الأجنبية لتفتيش على الفنادق والوقوف على مدى استعدادها.

ورفعت السلطات الإنجليزية حظر الطيران عن شرم الشيخ بعد اتخاذها هذا الإجراء في 2015، عقب سقوط الطائرة الروسية بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ.

البنك الأهلي
فنادق شرم الشيخ السياحة الإنجليزية أخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB