موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب مُرشح لـ جائزة جديدة فى إنجلترا

كلوب
كلوب

يبدو أن الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ، على أعتاب التتويج بجائزة جديدة.

 

وتمكّن كلوب من قيادة ليفربول نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير، بعدما تأهل للمباراة النهائية بريمونتادا تاريخية أمام برشلونة، حيث فاز الريدز برباعية نظيفة في لقاء الإياب، رغم الهزيمة ذهابًا أمام البرسا بثلاثية دون رد.

 

أما بالنسبة للموسم الجاري، فيقدم كلوب مستويات جيدة مع الفريق، حيث نجح في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، بعدما حقق 11 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع بفارق 9 نقاط.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن كلوب مُرشحًا لجائزة أفضل لحظة تدريبية داخل إنجلترا في عام 2019، وذلك عن ريمونتادا ليفربول التاريخية.

 

وأضافت الشبكة العالمية أن كلوب ينافس 3 مدربين آخرين في بطولات مختلفة، مُرشحين لجائزة أفضل لحظة تدريبية داخل إنجلترا في 2019.

 

ويتواجد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، ضمن قائمة المرشحين، بعدما أظهر دعمه للفريق، خاصة بعد واقعة العنصرية التي حدثت خلال مواجهة بلغاريا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ونجح ساوثجيت في قيادة الأسود الثلاثة نحو التأهل رسميًا إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

كذلك رُشِّح ميل مارشال، مدرب السباح البريطاني آدم بيتي، بعدما ساعد لاعبه في أن يصبح أول سباح يقطع 100 متر صدر في أقل من 57 ثانية، بجانب حصوله على ميدالية ذهبية بهذا العام.

 

كما يتواجد جون بلاكي، ضمن المرشحين، بعدما ساعد دينا أشر-سميث، في الفوز بميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم لألعاب القوة في الدوحة.

البنك الأهلي
كلوب ليفربول الإنجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB