موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بينهم السقا وياسمين صبري.. نجوم لم يستقروا على أعمالهم الدرامية الرمضانية

السقا
السقا

أيام قليلة وينطلق تصوير الأعمال الدرامية المشاركة في الماراثون الرمضاني القادم، والذي يتصارع عليه إلى وقتنا الحالي حوالي 15 عملا بدأ صناعهم في التحضيرات النهائية.


ويحاول عدد كبير من النجوم في اختيار العمل الدرامي الذي سوف يتواجدون من خلاله في أيام الشهر الكريم، وتقرأ الفنانة ياسمين صبري، هذه الفترة عددًا من السيناريوهات الفنية التي تعمل على اختيار إحداها، إلا أنها لم تستقر على العمل النهائي التي سوف تشارك من خلاله في رمضان المقبل.


كما تقرأ الفنانة مي عز الدين، عدة سيناريوهات لاختيار عملها الرمضاني المقبل، الذي تخوض من خلاله الماراثون المقبل، خاصة بعدما قدمت العام الماضي مسلسلها الكوميدي "البرنسيسة بيسة".


ويعقد الفنان محمد عادل إمام عدة جلسات لاختيار مسلسله الرمضاني القادم، خاصة وأنه أعلن عن عدم عمل جزء ثاني لمسلسله السابق "هوجان"، والذي لاقى نجاحا كبيرا، ومن المنتظر أن يعلن عن عمله المقبل خلال أيام بعدما ينتهي من تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد".


ويفاضل كلا من أحمد السقا وياسمين عبد العزيز وهاني سلامة وعمرو يوسف، بين عدة سيناريوهات من أجل التعاقد على مسلسلهم المقبل، خاصة وأن أغلبهم قد وقع على الاشتراك في رمضان القادم.

البنك الأهلي
أحمد السقا رمضان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB