موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الكاميرون يتحدث عن الفوز على مالي ومواجهة مصر

ريجوبير سونج
ريجوبير سونج

تحدث ريجوبير سونج مدرب منتخب الكاميرون الأوليمبي عن فوز فريقه على مالي في ثاني جولات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

 

وقال سونج في المؤتمر الصحفي، إن منتخب بلاده خاض المباراتين أمام غانا ومالي بشكل جيد، لم يختلف الأداء عن المباراة الأولى، سنحاول إصلاح الأخطاء، لدينا وقت قليل واللاعبون كانوا تحت ضغط كبير.

 

وتابع سونج أن فريقه فقط نقاط المباراة الأولى في اللحظات الأخيرة، لذا كان اللاعبون تحت ضغوط في المباراة أمام مالي.

 

وعن مواجهة مصر، شدد مدرب الأسود في المؤتمر الصحفي على أن فريقه لديه فرصة لتحقيق الهدف بالوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، وبالتالي يجب أن تكون النتيجة في صالحنا، سنظل في نفس هذه الظروف حتي عبور المباراة القادمة.

 

وتابع سونج، أن هناك فارقا بين من يشارك كلاعب أو كمدير فني، أنا سعيد دائما لاني موجود وأشارك، ونقل الإحساس لكل اللاعبين المتواجدين معي بالمنتخب، ونقل خبرتي ووجهة نظري الفنية.

 

وأوضح مدرب الكاميرون، أنه لن ينشغل بفوز مصر على غانا من عدمه لأنه قد تفوز مصر ولكن لا نعرف ما سيحدث في المباراة الأخيرة بين غانا ومالي، فبالتالي يجب أن نكون في كامل تركيزنا أمام المنتخب المصري ونحقق نتيجة إيجابية للوصول إلى المربع الذهبي.

 

وقال سونج إن مواجهة مصر صعبة جدا وستكون حاسمة في تأهلنا للمربع الذهبي.

 

وبشأن لاعب الأسود فرانك إيفينا، قال مدرب الكاميرون إنه يشارك في البطولة لأول مرة، سيكون المستقبل ، منتخبي سيكون منتخب الأمل للمنتخب الأول.

 

أعرب فانيري ديارا المدير الفني لمنتخب مالي الأولمبي عن عقب الخسارة من الكاميرون في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كاس أمم أفريقيا تحت ٢٣ عاما.

 

وقال ديارا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نتمنى إنهاء البطولة بشكل أفضل لكن مشوارنا انتهى الان، لكن هذه هي كرة القدم وأحيانا التفاصيل الصغيرة تتسبب في الخسارة، ومع الأسف عندنا مباراة اخيرة علينا تقديم كل شئ أمام غانا لتحسين صورة مالي."

 

وعن إلغاء هدف لفريقه في الشوط الأول قال: "لا اريد التعليق على اداء الحكام، وحتى لو كان الهدف الملغي لفريقي في الشوط الأول قرار خاطئ فهم بشر ووارد ان يقعوا في الأخطاء."

 

وتابع: "نشعر بالإحباط عقب خسارة مباراة اليوم واعرف اننا لم نقدم ما نستحق الفوز عليه، كان لدينا طموحات كبيرة لكن الإقصاء ليس نهاية العالم وسنعود مرة أخرى للمنافسة بهذا الفريق المميز."

 

وتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة برصيد ٤ نقاط ويليه مصر ٣ نقاط ثم غانا نقطة واخيرا مالي بدون رصيد ليودع البطولة رسميا.

البنك الأهلي
مدرب الكاميرون مالي مواجهة مصر المنتخب الأوليمبي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB