موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أخبار الطقس تريند.. هذه مباريات أجلتها الأمطار والسيول

أرشيفية
أرشيفية

تقلبات جوية منتظرة في الفترة المقبلة، وأمطار كثيرة متوقع لها الهطول خلال الساعات القادمة، فينتهي فصل ويبدأ آخر، وكرة القدم تحاول الاستمرار رغم الظروف المُختلفة، فلا كبير أمام الطقس، ولا قوي أمام الأمطار والثلوج، فهما من القوى الطبيعية التي لا يمكن التحكم فيها.

هيئة الأرصاد الجوية بدأت في تحذيراتها الشتوية، خاصة مع اقتراب بدء فصل الأمطار والرعد والبرق، لذلك تصدرت أحوال الطقس تريند جوجل مصر، رغبة من المواطنين في معرفة أخبار الطقس اليوم وغدًا والأسبوع المقبل.

كرة القدم ترتبط بشكل كبير بـ الأحوال الجوية، فمع سقوط الأمطار تزداد المتعة أو تتأجل المباريات، فالأحوال الجوية والمباريات يرتبطان أرتباطًا وثيقًا في خروج المباراة بصورة ممتعة أو مملة.

في بعض الأوقات يتسبب الطقس في سقوط الأمطار أو الثلوج خلال المباريات، فيتحول الملعب الأخضر إلى جنة بيضاء بكرات ملونة بألوان قوس قزح البراق.

ولأن اهتمام رواد الإنترنت في هذه الساعات بـ حالة الطقس، فكان ولابد أن نستعرض لكم بعض المباريات التي تأثرت أو تأجلت بسبب الأحوال الجوية:-

- الأهلي والزمالك في القمة 117

مع انتهاء الشتاء الماضي سقطت الأمطار على ملعب برج العرب وقبل ساعات قليلة من القمة 117، وتداولت بعض الأنباء بتأجيل اللقاء لكن بسبب ظروف جدول الدوري لم يحدث التأجيل ولعبت المباراة في بحيرة تكونت من الأمطار.

لاتسيو وأودينيزي في الدوري الإيطالي

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، في عام 2017، تأجيل مباراة لاتسيو وأودينيزي، بسبب غزارة الأمطار التي سقطت على أرضية ملعب المباراة.

كرواتيا وكوسوفو في تصفيات مونديال روسيا 2018

قرر الاتحاد الأوربي لكرة القدم في عام 2018 تأجيل مباراة كرواتيا وكوسوفو ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا في منتصف الشوط الأول بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي غمرت أرضية الملعب.

روما وبارما في الدوري الإيطالي

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في عام 2014، تأجيل مباراة روما وبارما في الدوري بسبب الامطار الغزيرة التي حولت أرض الملعب إلى ما يشبه البحيرة.

سندرلاند وريدنج في الدوري الإنجليزي

قررت رابطة دوري المحترفين الإنجليزية في عام 2012، تأجيل مباراة سندرلاند الإنجليزي مع نظيره ريدنج في الدوري بسبب الأمطار الغزيرة التي غمرت على أرضية الملعب.

البنك الأهلي
أخبار الطقس مباريات تأجلت بسبب الطقس الأحوال الجوية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB