موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

تخطت الخمسين ومازالت متألقة.. مونيكا بيلوتشي تتصدر Numéro

النجمة الإيطالية، مونيكا بيلوتشي
النجمة الإيطالية، مونيكا بيلوتشي

تصدرت النجمة الإيطالية ، مونيكا بيلوتشي ، غلاف مجلة Numéro ، الشهيرة في عالم الموضة والأزياء، حيث أظهرت عن إطلالة مثالية وراقية، أثارت إعجاب عدد كبير من محبي الموضة وصانعيها.

وتألقت بيلوتشي بفستان أبيض من تصميم ashistudio، ونسقت معه عقدا فضيا أنيقا من علامة cartier، ورفعت شعرها لأعلى ليناسب إطلالتها بلمسة جمالية من الفنان johnnollet، ولم تتكلف فى وضع المكياج.

وعلى الرغم من تجاوزها سن الخمسين، إلا أن وجه "بيلوتشي" ما زال ينضج بالجمال والحيوية، كما وصفتها أشهر الصحف العالمية، فسبق واختارتها مجلة Men’s Health، ضمن قائمة أكثر 100 امرأة إثارة وجاذبية في كل العصور.

كما توجت مجلة «إمباير»، مونيكا بيلوتشي، باختيارها ضمن قائمة الـ25 شخصية الأكثر إغراءً في السينما من النساء، بسبب أدائها اللافت فى بعض الأفلام، كما اكتسبت بيلوتشي خبرة واسعة خلال عملها بالموضة والأزياء، واختارتها كبرى العلامات لتكون الوجه الإعلانى لها، أبرزها علامة دولتشي أند جابانا.

بالإضافة إلى أنها تمتلك الشغف فى تعلم اللغات، ففي سبتمبر 2012، بمهرجان تورونتو السينمائي الدولي، صرحت بيلوتشي بأنها قادرة على التكلم بأربعة لغات: الإيطالية، الفرنسية، الإنجليزية، والقليل من الفارسية.

مجلة Numéro هي مجلة عالمية للأزياء، تصدرعن بول إيمانويل ريفرز، ويوزع هذا العدد على 80 ألف نسخة، ووصلت الطبعة الفرنسية إلى عددها 100 في فبراير 2009، وتهتم المجلة بالأزياء الدولية والجمال والتصميم والصحة والهندسة المعمارية والديكور.

البنك الأهلي
النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي مجلة Numéro
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB