موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلماني يواجه وزير الإسكان بسوء المياه في بولاق الدكرور

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني

أحضر النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، زجاجة مياه من منطقة بولاق الدكرور بالجيزة وزجاجة أخرى مليئة من المياه من منطقة المهندسين، مؤكدًا أن الفارق بين الزجاجتين كبير جدا.

وظهرت المياه المملوءة من منطقة بولاق سوداء وقاتمة ليعقب رئيس المجلس قائلا: "هو ده عصير ولا إيه"، ليرد الحسينى "دي المياه اللي بنشربها في بولاق".

جاء ذلك فى الجلسة العامة الأربعاء، مؤكدا أن هذه الأوضاع السيئة مسؤولية وزير الإٍسكان، الذي لا يعمل على الأرض ولا يسعى لحل أوضاع المياه السيئة في بولاق الدكرور، مشيرا إلى أن وزير قطاع الأعمال أيضا لا يقوم بدوره والشركات القومية كلها تحقق خسائر.

ولفت إلى أن وزيرة الاستثمار لا تقدم المطلوب منها، وقانون الاستثمار لم يحقق النتائج الإيجابية التى كانت منتظرة منه، موضحا أن وزير التموين عمل افتكاسات ليست في صالح المواطن أدت للحذف العشوائي للمواطنين من بطاقات التموين، قائلا: "وزير التموين اتشطر علي المواطن الغلبان".

ولفت إلى أن وزيرة الصحة عبء كبير علي الحكومة، ولابد من مراجعة دقيقة للأوضاع في الحكومة، حيث الحاجة إلى عناصر فاعلة من أجل المجتمع.

كما قالت النائبة نشوي الديب، إن بيان الحكومة الذي تم إلقاءه أمام النواب لا يثمن ولا يغني من جوع، مؤكدا أن العناصر بالحكومة ليست بالقدر المطلوب.

البنك الأهلي
النائب محمد الحسينى برلماني الإسكان بولاق الدكرور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB