موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نادال: لن أبتعد عن الرياضة بعد اعتزال التنس

رافائيل نادال
رافائيل نادال

قال رافائيل نادال، نجم التنس الإسباني والمصنف الثاني عالميًا، اليوم الأربعاء، إنه "لا يريد الابتعاد عن الرياضة" عندما يقرر إسدال الستار على مسيرته في ملاعب الكرة الصفراء.

وتوج صاحب الـ33 عامًا، خلال الشهر الماضي بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس على حساب الروسي دانييل ميدفيديف في مباراة تاريخية.

وقال نادال، خلال مشاركته في حدث دعائي في مدريد "أنا مُحِب للرياضة، ولا أريد الابتعاد عنها عندما أعتزل أنا في المرحلة الأخيرة بمسيرتي إنه أمر محزن لكن هذه هي الحياة، والأكاديمية ستضمن لي تحقيق هذا الهدف في المستقبل".

وأضاف اللاعب المتوج بـ 19 لقبًا في بطولات الجراند سلام، بفارق لقب وحيد خلف السويسري روجر فيدرير، "لقد كان عامًا طيبًا العام الماضي أيضًا، لكني لم أشارك في بطولات عديدة بسبب مشاكل بدنية منذ بطولة برشلونة وحتى الآن، شاركت في كل البطولات التي خططت لها، وأتمنى الاستمرار على نفس المواعيد المخطط لها".

وتابع نادال "أفعل ما يحلو لي، وعندما يفعل المرء ما يحلو له، فليس هناك تضحية أكثر شيء يشعرني بالرضا هو قدرتي على تخطي الصعاب، ومواصلة التطور من خلال تحقيق أشياء كثيرة وتخطي اللحظات التي لا يستجيب فيها الجسد لك كل ما فعلته كان بمساعدة الأشخاص بجانبي".

البنك الأهلي
رافائيل نادال تنس الرياضة اعتزال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB