موقع السلطة
الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 12:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
نوستالجيا

قصة مُخدر أحرج عمر خورشيد على المسرح: دي فايزة مش نجاة!

موقع السلطة

تعرض الموسيقار عمر خورشيد لموقف محرج نتيجة لخلطه بين إحدى أغنيات المطربة نجاة و فايزة أحمد، فقد كان «خورشيد»، عضو بفرقة الماسية، وتالتي كانت تقوم بالعزف لعدد كبير من المطربات بالحفلات الخاصة بهم، وذات مرة تعرض هو لوعكة صحية أثناء تواجده بدولة الأردن لإحياء حفل لنجاة ووصلت درجة حراراته إلى 39.5، وأثناء عودتهم إلى مصر أخبرهم مايسترو الفرقة احمد فؤاد حسن، أنهم لن يباتوا بالقاهرة وسوف يتجهون إلى الاسكندريةلإحياء حفل للمطربة فايزة أحمد.

وأضاف "خورشيد"، أثناء لقاءه ببرنامج "أهلً وسهلًا" مع الإعلامي طارق حبي: "حاولت اعتذر للمايسترو ولكنه رفض وطالبني بأخذ علاج لكي أتحسن، وبالفعل ركبت العربية و كان معايا هانى مهنى و أخدت إبرة و طول الطريق بعطس .. وصلنا إسكندرية و كنا فى أوضة مع بعض و اضطريت أخد نوع من المخدر علشان أقدر أقاوم و أنزل الحفلة".

واستطرد: "مع نزولي إلى المسرح واستعدادي للحفل وأنا في حالة انعدام وزن تامة، و فى الموسم دة بالذات نجاة كانت بتغنى "نسي"، و فايزة بتغنى "خليكوا شاهدين"،  والأغنيتين فيه ببدايتهم تقسيمة موسيقية، فبدأت أغنية فايزة أحمد بأغنية نجاة، وما وجدت إلا هاني مهنا في حالة هيستيرية من الضحك و الفرقة كلها بتضحك، لدرجة إني فكرت أن "بنطلوني مقطوع"، حتى قال لي هاني مهنا بص كدا على المسرح اللي واقفة دي فايزة أحمد مش نجاة.

 

البنك الأهلي - فون كاش
الفن السلطة هاني مهنى عمر خورشيد نجاة فايزة أحمد
CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost