موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بسام راضى: مؤتمرات الشباب تخطى صداها المستوى المحلى

السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية
السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية

 

أكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن مؤتمرات الشباب الوطنية باتت تمثل منصة تفاعلية "رفيعة المستوى" للتواصل المباشر بين قيادة الدولة، وجميع أطياف الشعب المصرى، خصوصًا فئة الشباب الذى يمثل أكثر من نصف سكان مصر.

 

وأوضح راضى، فى تصريحات له، اليوم الأربعاء، أن تلك المؤتمرات بلورت قواعد جديدة لآلية الحوار مع الشباب فيما يخص جميع القضايا سواء الاقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية أو التنموية، وغيرها، وتحولت العديد من أفكار ومبادرات الشباب من خلال تلك المؤتمرات إلى توصيات تُرجمت بالفعل لأنشطة وممارسات واقعية بتكليفات وتوجيهات رئاسية.

 

وأضاف متحدث الرئاسة، أن مؤتمرات الشباب تخطى صداها المستوى المحلى للتطور إلى تنظيم نسخة عالمية تستضيفها مصر سنويًا تحت اسم "منتدى شباب العالم " الذى حظى بإشادة مجلس حقوق الإنسان الدولى من خلال قراره الصادر فى جنيف، فى شهر يوليو الماضى بعنوان "الشباب وحقوق الإنسان" والذى تضمن الإشادة بالجهود المصرية فى تنظيم ذلك المحفل الدولى، واسهاماته القيمة فى هذا المجال.

 

وتأتى تلك التصريحات بمناسبة انعقاد "النسخة الثامنة " من مؤتمر الشباب الوطنى الذى يستضيفه مركز المنارة للمؤتمرات، يوم السبت، المقبل تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار الرئيس السيسي مؤتمرات الشباب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB