موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إنذار لنقيب المهن التمثيلية لشطب الممثل الهارب محمد على

الممثل الهارب محمد على
الممثل الهارب محمد على

 

أرسل صباح اليوم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذار رسمى للدكتور اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية طالب فيه بشطب الممثل الهارب محمد على من جداول نقابة المهن التمثيلية فورا.

 

نص محمود فى إنذاره إلى أن الممثل الهارب أساء للدولة المصرية ومؤسساتها وعلى رأسها المؤسسة العسكرية عبر فيديوهات قام بنشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتناقلتها جميع القنوات الإخوانية الداعمة للإرهاب وعلى رأسها قناة الجزيرة والجزيرة مباشر والشرق ومكملين وكذلك المواقع الاخبارية التابعة لتلك الجماعة الارهابية.

 

مضيفا أن تلك الفيديوهات تضمنت إساءة بالغة للمؤسسة العسكرية وقاداتها والتحريض عليها ونشر أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالمصالح العليا للبلاد ونشر الفوضى والاضطرابات، متابعا أن محمد على والذى سبق إدخاله إحدى المصحات النفسية لعلاجه من إدمانه لمخدر الهيروين يتحالف مع جهات خارجية معادية للدولة المصرية للإضرار بها.

 

وأنه تلقى مبالغ طائلة منهم للإساءة لمركز مصر على المستوى الدولى من خلال تلك الفيديوهات، مؤكدا أن نقابة المهن التمثيلية هى نقابة مصرية وطنية خالصه كانت ولازالت حائط قوي ضد المتآمرين على الدوله المصريه ومؤسساتها ومواطنيها ولايشرفها ان يكون من بين اعضائها متآمر أو خائن أو عميل أو مأجور.

 

طالب محمود فى ختام انذاره الموجه لنقيب المهن التمثيلية أن يدعو لاجتماع طارئ لمجلس النقابه بكافه أعضائه لإصدار قرار بإسقاط عضويه الممثل الهارب محمد علي وشطبه نهائيا من جداول النقابه ومنعه من مزاوله مهنه التمثيل في مصر.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار حوادث قضايا المهن التمثيلية الممثل الهارب محمد على
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB