موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

”كبير ياهضبة”.. موقف إنساني من عمرو دياب في حفل العلمين (فيديو)

عمرو دياب في حفل العلمين
عمرو دياب في حفل العلمين

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، موقف إنساني للميجا ستار عمرو دياب، أثناء إحيائه أحدث حفلاته الغنائية، أمس الجمعة، في مدينة العلمين المصرية.

ويظهر "دياب" في المقطع المتداول، وهو يتوجه لأحد الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي أراد التقاط صورة معه، فأوقف الحفلة لثوان، ثم صعد به إلى المسرح، ليحتضنه الشاب ويقبله، قبل أن يلتقط عمرو دياب صورة "سيلفي" معه بنفسه، ثم قبّل الشاب على جبهته، وسط تصفيق وهتافات الجمهور.

يُشار إلى أن حفل عمرو دياب، الذي أحياه أمس الجمعة، بمجمع الماسة الفندقي بالعلمين الجديدة، ضمن جولته للترويج لأحدث ألبوماته الغنائية "أنا غير"، وهو رابع ألبوم من إنتاج شركته الخاصة "ناي" على التوالي، بعد انفصاله عن شركة "روتانا" السعودية للإنتاج الفني.

وطرح دياب مؤخرا، إحدى أغنيات ألبومه الجديد، التي تحمل اسم "بحبه"، واجتازت 3 ملايين مشاهدة، بعد أسبوع من طرحها على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وقطعت الممثلة المصرية، دينا الشربيني، إجازتها الصيفية التي كانت تقضيها في سان تروبيه في فرنسا، من أجل حضور حفل عمرو دياب.

وشاركت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، عبر حسابها على "إنستجرام"، أول صورة لدينا الشربيني من كواليس حفل عمرو دياب، وتظهر في الصورة أيضا، الممثلة المصرية، نادية الجندي.

وسيحيي عمرو دياب حفلا غنائيا في الأردن، يوم 4 أكتوبر المقبل، وذلك داخل إحدى القرى السياحية بمدينة العقبة.

البنك الأهلي
عمرو دياب الهضبة حفل العلمين دينا الشربيني أخبار الفن حفل عمرو دياب بحبه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB