موقع السلطة
الجمعة، 6 ديسمبر 2019 11:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • SICOTech
  • WE
مصر

مصر للطيران تحتفل بطائرة الأحلام السادسة (صور)

Dreamliner B787-9
Dreamliner B787-9

 

احتفلت مصر للطيران، الثلاثاء، مع شركة بوينج، فى مدينة سياتل الأمريكية، بإنهاء اجراءات تسليم مصر للطيران الطائرة السادسة والأخيرة من طراز البوينج Dreamliner B787-9 التى تصل إلى القاهرة، غدا الأربعاء.

 

 

وتتطلع شركة بوينج إلى مزيد من التعاون الفعال مع مصر للطيران كونها من كبرى الشركات فى هذه المنطقة على مدار الفترة القادمة، خصوصا وأن الشركة حاليا تتسلم طائرات جديدة فى إطار خطتها لتحديث الأسطول، إذ تعد مصر للطيران من أهم العملاء لدى شركة بوينج.

 

 

وزار وفد مصر للطيران، صباح الثلاثاء، أكبر مصنع فى العالم، مصنع بوينج ايفيريت، حيث تم تنظيم زيارة ميدانية، ومتابعه كل الخطوات والتركيبات والإجراءات التى يقوم بها المصنع لاستلام وتصنيع الطائرات التابعة للشركة، وأن من أحدث الطرازات التى تنتجها الشركة الآن طائراتها من طرازB777-9، والتى يتكون جناحها من الكربون للحفاظ على البيئة، وأهم جزء تسعى إليه بوينج فى صناعة طائراتها هو الأمان أثناء الطيران، كما أن هذا المصنع فقط يسلم لعملائه من فئة B787 حوالى 40 طائرة شهريا.

 

 

وقام الوفد الفنى والتجارى والهندسى والمالى والقانونى لمصر للطيران بمراجعة الإجراءات، وكذلك المواصفات التى تعاقدت عليها الشركة من مختلف النواحى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Dreamliner B787-9‬‏

البريد المصريالبنك الأهلي - فون كاش
السلطة مصر اخبار مصر للطيران بوينج طائرة الأحلام
CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost