موقع السلطة
الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 07:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • SICOTech
  • WE
رياضة

بليغ أبو عايد: بداية الإخفاق لمنتخب مصر في روسيا 2018 (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار البرامج... وإليكم التفاصيل
 

أكد الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، إنه للأسف الشديد كانت بداية الإخفاق لمنتخب مصر في روسيا 2018 ومشاركته في كأس العالم، وتوعد مجلس اتحاد الكرة وقتها المقصرين وأنه سيكون هناك حساب عسير للاعبين والجهاز الفني ولكن بلا فائدة.

 

وأضاف "أبو عايد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، أن الوقت الحالي ليس المناسب الذي نتحدث فيه عن الشخص القادر على تولي اتحاد الكرة بعد استقالة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا السبت الماضي بهدف مقابل لا شيء.

 

وتابع :" قالوا إن موضوع روسيا مش هيمر مرور الكرام وهيكون فيه حساب عسير ، طب هو فين الحساب دلوقتي بقى ، البداية لما تكون غلط لازم النتيجة تكون غلط، فيه مجاملات كتير حصلت الفترة الماضية سواء داخل اتحاد الكرة أو داخل المنتخب، بجانب وجود لاعبين أقوى من اتحاد الكرة"،  على حد قوله.

 

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن هناك تفكير في تشكيل لجنة بعضوية 5 أعضاء لإدارة اتحاد الكرة لكي تقف الكرة المصرية على قدميها من جديد، موضحًا أن الدوري المصري الآن يعاني وينهار، وترتيبه يقل للغاية بين الدوريات العربية، حيث أنه للأسف الشديد يتم الآن مشاهدة الدوري السعودي بشكل أكبر من الدوري المصري، ويجب البحث عن موضع الآلم كي يتم علاجه بشكل جيد.

البنك الأهلي - فون كاش
مصر اخبار مصر السلطة منتخب مصر روسيا اتحاد الكرة برنامج رأي عام عمرو عبد الحميد
CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost