موقع السلطة
الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 06:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • SICOTech
  • WE
مصر

الرئيس السيسي: الواجب الوطنى يقتضي توفير التكريم اللائق لشهداء الوطن ومصابيه

 الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار مصر وإليكم التفاصيل..
 

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، اجتماعًا مع اللواء سيد الغالى، رئيس صندوق المحاربين القدماء، وتناول الاجتماع استعراض إجراءات عمل الصندوق، بما فى ذلك مقترح الهيكل التنظيمى للصندوق وأساليب عمله وتمويله، والمقر الدائم للصندوق الجارى إنشاؤه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إنه تم خلال الاجتماع عرض الموقف التنفيذى لصندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودى ومصابى العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم الجارى تأسيسه، والذى يهدف إلى تكريم شهداء الوطن ومصابيه، وتقديم الرعاية لأسرهم وذويهم، تقديرًا لما بذله هؤلاء الأبطال من تضحيات هائلة من أجل الحفاظ على الوطن وحماية الشعب المصرى من مختلف التحديات الإرهابية والأمنية التى تواجه مصر.

 

أضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس وجه خلال الاجتماع بمواصلة العمل الجارى لتفعيل آليات عمل صندوق تكريم الشهداء والمصابين، مشددًا على التنسيق الكامل بين جميع الجهات والهيئات المعنية بالدولة لضمان سير العمل فى الصندوق على أكمل وجه وتحقيق هدفه السامى فى تقديم الرعاية والتكريم اللازمين للشهداء والمصابين وأسرهم.

 

وأكد الرئيس، أن الواجب الوطنى يقتضى توفير التكريم اللائق لشهداء الوطن والمصابين وأسرهم، مشيرًا إلى أن مصر تقابل العطاء بالعطاء ولا تنسى أبطالها الذين لم يبخلوا بأرواحهم ذاتها فداءً لمصر وشعبها العظيم.

البنك الأهلي - فون كاش
مصر اخبار مصر السلطة الرئيس السيسي صندوق تكريم شهداء العمليات الحربية الإرهابية الأمنية تكريم شهداء الوطن مصابيه الهيكل التنظيمى
CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost