موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس الوزراء يفتتح الدورة الخامسة لملتقى بناة مصر

 الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار مصر وإليكم التفاصيل..
 

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، فعاليات الدورة الخامسة لملتقى بناة مصر "الحدث الأكبر في قطاع التشييد والبناء.

 

وشارك في الافتتاح عدد من الوزراء المعنيين وأكثر من 500 قيادة تنفيذية يمثلون كبريات شركات المقاولات والاستثمار العقاري والطاقة والمؤسسات المالية والبنكية وصناديق الاستثمار.

 

ويهدف المؤتمر لتحفيز تصدير المقاولات والعقار المصري للخارج والتأسيس لمرحلة شراكة كاملة بين اللاعبين الرئيسين بالسوق للاستفادة من الفرص واستعراض توجهات الاستثمار العالمية في هذا المجال.

 

وترتكز فعاليات الملتقي الذي يشارك فيه 15 رئيس اتحاد مقاولات عربي وأفريقي، حول سبل دعم الدور المحوري الذي تلعبه الحكومة في دعم تصدير العقار والمقاولات المصرية في ظل التشريعات التي أقرتها الدولة، بالإضافة إلى مشروعات الربط التي تعتزم إقامتها مع بعض البلدان العربية سواء في مجال الكهرباء أو الطرق، إلى جانب التحديات التي تواجه المقاول المصري في عمله خارجيًا لكي يتمكن من المنافسة على حصة جيدة من برامج إعادة الإعمار لبلدان مثل ليبيا والعراق وسوريا واليمن بالإضافة إلى التوسع في القارة الأفريقية بالتزامن مع ترأس مصر للاتحاد الأفريقي.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الرئيس السيسي بناة مصر شركات المقاولات الاستثمار العقاري الطاقة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB