موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

رئيس غرفة مواد البناء عضواً بمركز تحديث الصناعة

المهندس احمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء
المهندس احمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من اخبار الاقتصاد... واليكم التفاصيل

تم اختيار المهندس احمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء عضوا بمركز تحديث الصناعة فى التشكيل الجديد للمركز الذي اعلنه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة.

وجاء فى نص قرار اعادة تشكيل مركز تحديث الصناعة، أن تكون مدة مجلس الإدارة ثلاث سنوات وتم اختيار عدد من ممثلي القطاع الصناعي من بينهم المهندس احمد عبد الحميد ممثلاُ عن قطاع مواد البناء.

وقال احمد عبد الحميد رئيس الغرفة وعضو مركز تحديث الصناعة، أن قطاع مواد البناء من اهم القطاعات الحيوية التى تخدم الاقتصاد المصري، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت تعاون فعال بين الغرفة ومركز تحديث الصناعة فى العديد من البرامج والمشروعات التى تستهدف الارتقاء بقطاع مواد البناء وتعزيز مساهمته فى الناتج المحلي الاجمالي.

وأضاف عبد الحميد، انه سيتم التركز على تعزيز اوجه التعاون بين الغرفة ومركز تحديث الصناعة فى الفترة المقبلة لخدمة القطاع الصناعي بصفة عامة والعمل على الاستفادة من خدمات المركز فى تنمية وتطوير القطاع الصناعي و زيادة معدلات نمو الصادرات والتعاون فى تنفيذ برامج تعميق التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة للصناعة الوطنية فضلاً عن تعزيز دور الشراكة بين المركز والغرفة في دعم المؤسسات الصناعية.

 

كان ضم التشكيل الجديد لمركز تحديث الصناعة ممثلين عن القطاع الخاص، وهم  المهندس طارق توفيق، وكيل اتحاد الصناعات المصرية والمهندس حسام فريد، والمهندس أحمد عبد الحميد، ممثلاً عن قطاع مواد البناء، بالإضافة إلى المهندس أحمد جابر، ممثلاً عن قطاع التعبئة والتغليف، والمهندس أحمد حلمي، ممثلاً عن قطاع منتجات الأخشاب والأثاث، والمهندس عمرو أبو فريخة، ممثلاً عن قطاع الصناعات الهندسية.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة احمد عبد الحميد مواد البناء عمرو نصار احمد عبد الحميد الاقتصاد المصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB