موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. بواليا يفاجئ موسيماني في مران الأهلي

جانب من مران الاهلي اليوم
جانب من مران الاهلي اليوم

شارك أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام والمؤجلة من الجولة 23 في البطولة.

وشارك أيمن أشرف في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.
وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم بدون راحة؛ استعدادا لمباراة سيراميكا، وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن مباراة سيراميكا.

وتصدر الأهلي مسابقه الدوري الممتاز برصيد61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ستاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة22 في بطولة الدوري.
ورفع محمد شريف رصيده من الأهداف إلى 17هدفا يتصدر بها سباق هدافي مسابقة الدوري إلى الآن.
ويلعب الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، السبت المقبل، ثم الإسماعيلي، الأربعاء 11 أغسطس، وإنبي السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

عاد محمد الشناوي، وناصر ماهر، لاعبا الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة التي حصلا عليها، مع سداسي الأهلي الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.
وشارك الشناوي وناصر ماهر في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وحصل لاعبو المنتخب الأولمبي على راحة من التدريبات الجماعية بعد عودتهم من اليابان، فيما يعد صلاح محسن هو اللاعب الوحيد الذي انضم إلى قائمة الفريق في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس.

أدي الفريق مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز، أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة سيراميكا.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة للتدريبات البدنية، في بداية المران، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا في مباراة دجلة.
مشاركة أيمن أشرف والشناوي وماهر

وليد سليمان
وواصل وليد سليمان برنامجه التأهيلي على هامش مران الأهلي، وقام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

تدريبات إضافية لبواليا
خاض والتر بواليا، مهاجم الأهلي، تدريبات إضافية عقب المران الذي أقيم صباح اليوم.

وشارك «بواليا» في التدريبات الجماعية، وعقب نهاية المران خاص تدريبات إضافية.

البنك الأهلي
مجدي أفشة والتر بواليا مران الأهلي الأهلي اليوم alahly موسيماني محمود كهربا أخبار الأهلي وليد سليمان الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB