موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جورج وسوف يصل السعودية استعدادا لتقديم حفل رابع أيام عيد الأضحى

جورج وسوف
جورج وسوف

تصدر سلطان الطرب جورج وسوف، محركات البحث المختلفة، فور طرح مستشار هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، برومو حفل جورج وسوف في المللكة، وظهر سلطان الطرب بالفيديو وهو يعبر عن سعادته بزيارته الأولى للسعودية، وعلق «آل الشيخ» على فيديو وصول جورج وسوف إلى السعودية: «سلطان الطرب جورج وسوف، في جدة، ‏فرحتي لا توصف بأول حفل في السعودية».

View this post on Instagram

A post shared by TURKI ALALSHIKH تركي آل الشيخ (@turkialalshik)

 

أسعار تذاكر جورج وسوف بالسعودية

وجاءت تذاكر حفل النجم جورج وسوف، المقررة إقامته رابع أيام عيد الأضحى، في 6 فئات، تبدأ من 320 ريالا سعوديا أي ما يوازي 1300 جنيه، و575 ريالا سعوديا، ثم 775 ريالا في الفئة الثالثة، بينما تبلغ قيمة تذكرة «VIP» مبلغ 1.250 ريال سعودي، بينما تأتي تذكرة «VVIP» مقابل 1.750 ريال، وتصل الفئة الأعلى «الملكية» إلى 2.250 ريال سعودي وهو ما يوازي 9.450 ألف جنيه مصري.

أغاني جورج وسوف

وكان جورج وسوف، طرح مؤخرا أغنية «ياه على الزمن» واقتربت من 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتقول كلماتها: «ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله ليه الحياة بتخلي ناس يتبدلو ع العشرة دي كان اللي شاهد ربنا ده ماقالش حتى كلمة حلوة ف حقنا.. ولا داملنا غير جرح ساب.. حبة عذاب محتاج سنين عشان يلم ونقفله.. كان وعدنا حبة كلام.. وياريته دام آخر الطريق غير اللي بانلي ف أوله.. الوعد معنى وناس كتير بتردده ومايعرفوش قيمته.. الحب لعنة لما ناسو بيبعدوا وعليا حرمته.. اللي جاي مبقاش خلاص قد اللي فات واللي راح مبقاش بيرجع.. مش هاضيع تاني لو حبة ساعات خبطتين ف القلب توجع».

كما قدم جورج وسوف، أغنية «صاحي الليل» التي كتب كلماتها الشاعر المصري ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وحققت 24 مليون مشاهدة على يوتيوب.

البنك الأهلي
جورج وسوف أخبار الفن أخبار الفنانين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB