موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شابين غرقًا في بلطيم بكفر الشيخ

غرق
غرق

لقي شخصان مصرعهما غرقا بالبحر الأبيض المتوسط بمحيط قرية الدعاء التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وذلك أثناء استحمامهما في البحر هربا من حرارة الجو، بينما قام صديقهما الثالث الذي كان يجلس علي الشاطئ بالإبلاغ فور رؤيتها يغرقان، وحتى الآن لم يتم استخراج جثمانهما.

وأوضح مصدر طبي، في تصريحات خاصة لـ”الدستور” أنهم قد تلقوا إشارة تفيد بغرق شابان يبلغان من العمر 17 عاما وهما ”أحمد .ع . ع ” و ” هاني . أ . ع ” ويقيمان بعزبة خاطر التابعة لمركز بيلا ، وحاليا يتم التجهيز لإستخراج جثمانيهما، واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما شهد مصيف بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، توافد المواطنين من قرى ومدن المحافظة، ومن عدد من محافظات الجمهورية لقضاء إجازة العيد وبعد انتهائهم من نحر أضاحيهم وتوزيعها، إذ وجه اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، العميد هانى محمد عبدالقوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بتوفير كل احتياجات المصطافين والمترددين عليه من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأكد العميد هاني محمد عبدالقوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه شدد على الكافتيريات والمحال التجارية بتوفير كل احتياجات المعدين والمصطافين بأسعار مناسبة للجميع، مشيرًا إلى أن متطلبات الزائرين للمصيف متواجدة من سلع استهلاكية وخبز ووسائل ترفيه.

وأضاف عبدالقوي أن غرفة العمليات بالمصيف تراقب كل ما يدور بشواطئه، وتتلقى الشكاوى وتستجيب بحلها، مؤكدًا أن هناك تواجدًا أمنيًا بشواطئ المصيف وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية خلال الاحتفال بأيام عيد الأضحى المبارك، مع استمرار حملات النظافة بالشاطئ مستمرة طوال الـ24 ساعة بنظام الورديات، لتوفير بيئة نظيفة للزائرين وتذليل كل العقبات التي قد تواجههم.

كما قام رئيس المصيف، بوضع لافتات إرشادية للأسعار كويس منعا لإستغلال المواطنين خلال وجودهم في المصيف .

البنك الأهلي
جثمان بلطيم شاب غرق
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB