موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاتحاد الآسيوي يقرر إلغاء حفل جوائز الأفضل فى الدوحة

الاتحاد الاسيوى
الاتحاد الاسيوى

قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد التنسيق مع الاتحاد القطري لكرة القدم، إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل فى آسيا 2021 بالدوحة.

وأصدر الاتحاد الآسيوى بيانا رسميا قال فيه، "مع استمرار تأثيرات جائحة كوفيد-19 على حياة الناس في قارة آسيا والعالم، فقد قرر الاتحاد الآسيوي والاتحاد القطري لكرة القدم أنه لن يكون من المناسب إقامة هذا الحفل، خاصة مع فقدان حياة الملايين من الناس، ومن ضمنهم العديد ممن قدموا الكثير لخدمة لعبة كرة القدم في قارة آسيا وخارجها" وأضاف البيان، "للعام الثاني على التوالي، وافق المكتب التنفيذي على إلغاء حفل الجوائز السنوية الذي كان مقرراً في شهر نوفمبر 2021، على أن يحتفظ الاتحاد القطري لكرة القدم بحق الاستضافة لحفل توزيع الجوائز 2022، والذي تم نقله ليقام في يناير 2023". وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد كشف عن أن مواجهات دوري أبطال آسيا ستقام من مباراة واحدة اعتبارا من دور الثمانية وحتى نهاية البطولة، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتقام مباريات دور الثمانية والدور قبل النهائي في ملاعب مركزية في الشرق والغرب، وسيفتح الاتحاد الآسيوي باب التقديم أمام دول غرب آسيا التي ترغب في استضافة المباراة النهائية في 23 نوفمبر، كما تقام مواجهات الأدوار الإقصائية في كأس الاتحاد الآسيوي، وهي مسابقة المستوى الثاني في القارة، من مباراة واحدة أيضا بدلا من مباراتي ذهاب وإياب.

 

 

البنك الأهلي
الاتحاد الاسيوى جوائز الافضل فى اسيا مباريات امم اسيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB