موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إصابة خطيرة جديدة في يورو 2020 بالعمود الفقري للاعب روسيا

منتخب روسيا فلندا
منتخب روسيا فلندا

أكد الاتحاد الروسي لكرة القدم وجود اشتباه بإصابة لاعبه ماريو فيرنانديس في العمود الفقري على خلفية سقوطه فى كرة مشتركة خلال مباراة فنلندا التى تقام حاليا ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كاس الامم الاوروبية يورو 2020.

ونشر حساب المنتخب الروسي بيانا رسميا جاء فيه : اشتباه بإصابة ماريو فيرنانديس في العمود الفقري الصدري وتم نقله إلى مستشفى في سان بطرسبرج للفحص.

”99” وتعرض ماريو فيرنانديس ظهير أيمن المنتخب الروسي لإصابة قوية عقب سقوطه في مواجهة فنلندا في أولى مباريات الجولة الثانية من يورو 2020.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 23 عقب سقوطه أرضا بعد التحام هوائي، وبعد 3 دقائق خرج محمولا وعتم تبديله بمواطنه فياتشاسليف كارافيف، ليعيد إلى الأذهان إصابة كريستيان إريكسن الخطيرة والتى تعرض لها خلال مباراة فريقه الدنمارك ضد فنلندا بثاني أيام البطولة.

وتقدم منتخب روسيا علي فنلندا بهدف في الشوط الأول، من المباراة التي تجمع المنتخبين عصر اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، علي ملعب "جازبروم أرينا".

أحرز هدف التقدم لصالح روسيا، ميرانشوك في الدقيقة 47 من الوقت الضائع للشوط الأول، بتسديدة في الزاوية البعيدة يمين حارس فنلندا.

سجل بوهانبالو لاعب فنلندا هدف التقدم لصالح بلاده، في الدقيقة 4 لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

 

 

البنك الأهلي
ماريو فيرنانديس منتخب روسيا فلندا كاس الامم الاوروبية يورو 2020 اصابة اريكسن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB