موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هازارد: غير جاهز بنسبة 100 % وما فعلناه فى كأس العالم

هازارد نجم منتخب بلجيكا
هازارد نجم منتخب بلجيكا

أكد إيدن هازارد نجم منتخب بلجيكا وفريق ريال مدريد الإسباني، على عدم جاهزيته التامة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التى تنطلق بداية من غدا الجمعة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، وتقام المباريات على 11 ملعبا فى مختلف البلدان الأوروبية.

نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات لهازارد فى معسكر منتخب بلجيكا، قائلا:"لا زلت غير جاهز بنسبة 100 %، سوف أتحدث مع المدير الفنى والفريق الطبي، حول إمكانية مشاركتى فى لقاء منتخب روسيا".

أضاف نجم ريال مدريد قائلا:"شاركت لمدة 10 دقائق خلال مواجهة كرواتيا الودية، وأمضيت أسبوعا كاملا فى التدريبات، سنرى ما سوف نفعله فى فى المباراة الأولى أمام روسيا، وسيكون الإختيار للمدرب".

تابع قائلا:"عندما نلعب بقميص منتخب بلادنا نواجه ضغوطا كبيرة بسبب ما فعلناه فى الماضى، الناس تتوقع دائما أن نقوم بعمل أفضل، نعلم أننا فعلنا شيئا رائعا خلال كأس العالم الأخير، وسنركز على أن نقدم أفضل أداء فى البطولة".

وعانى هازارد على مدار الموسمين الأخيرين عديد الإصابات مع ريال مدريد، الأمر الذى تسبب فى غيابه عن الفريق فى عدد كبير من المباريات، ووصل إلى معسكر منتخب الشياطين الحمر وهو يعانى من إصابة على مستوى الساق.

ويخوض المنتخب البلجيكي منافسات يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة الثانية بجانب منتخبات روسيا، الدنمارك وفنلندا.

 

 

البنك الأهلي
هازارد منتخب بلجيكا يورو 2020 ريال مدريد كاس امم اوروبا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB