موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يعلن جاهزية طاهر محمد طاهر لمواجهة الترجي بدوري الأبطال

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تواصل مع طاهر محمد طاهر للاطمئنان عليه وعلى تنفيذ برنامجه التأهيلي مع معسكر المنتخب الأوليمبي.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب أدى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية، وهناك استجابة كبيرة للتخلص من آلام الكاحل تدريجيا ، وأضاف أبو عبلة: «تحسن حالة طاهر التدريجية يشير إلى شفائه قبل السفر إلى تونس، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي».

واستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 6 أيام ، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجاري.

وواصل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية ، وخاض اللاعب مرانا بدنيا اليوم في الجيم، ثم استكمل تدريباته بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق الجماعي.

فيما بدأ محمد مجدي أفشة، تنفيذ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي نفذه على هامش المران الجماعي اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وكذلك أدى أفشة جلسة علاج طبيعي بالإضافة إلى تدريبات بدنية متنوعة، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل. هذا فى الوقت الذى بدأ فيه يتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، المران بعقد محاضرة فنية مع اللاعبين للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة.

وشارك في المباراة العديد من العناصر الشابة، كما اطمأن موسيماني المدير الفني للفريق، على العديد من اللاعبين العائدين من الإصابة في تجربة قوية ومفيدة، لتجهيز أوراقه الفنية قبل مواجهتي الترجي التونسي ، فيما أجرى الفريق مسحة طبية عصر اليوم قبل انطلاق المران.

 

البنك الأهلي
الأهلي النادي الأهلي اخبار الأهلي الترجي مباراة الأهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا طاهر محمد طاهر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB