موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يجري مسحة طبية قبل استئناف التدريبات الجماعية

مسحة كورونا
مسحة كورونا

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية عصر اليوم قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة. ويستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء اليوم الخميس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة٦ أيام، عقب خوض ودية مصر للتأمين الخميس الماضي. ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأوضح مصدر مقرب من محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي أن اللاعب يرفض مناقشة عروض الاحتراف التي وصلته في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل عن الأهلي، مشيرا إلى أن أفشة يرغب في استكمال مشواره مع الأهلي ولا يرغب فى ترك النادي في الموسم المقبل.

وتلقى أفشة عدة عروض احتراف، أبرزها التقارير التي أكدت اهتمام قطبي تركيا جالاتا سراي وفنربخشة بضم اللاعب في الصيف القادم، بخلاف عروض أوروبية أخرى.

شدد المصدر على أن أفشة أعلن للمقربين منه أن يرغب في استكمال مشواره مع الأهلي لرغبته في أن يكون من ضمن الأساطير التي تعاقبت على اللعب في الأهلي لاسيما بعدما بات من أهم نجوم الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

أشار المصدر إلى أن أفشة لا يعبأ بمناقشة عروض الاحتراف التي ستصله في نهاية الموسم الحالي، ويرى أن البقاء في الأهلي وصناعة تاريخ له مع القلعة الحمراء أفضل بكثير من الاستعجال في الإقدام على تجربة الاحتراف الأوروبي.

 

البنك الأهلي
الاهلي الترجي دوري ابطال افريقيا اخبار الاهلي الاهلي اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB