موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موسيمانى يراهن على حسين الشحات فى موقعة الترجي التونسى

حسين الشحات
حسين الشحات

يراهن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، على تألق حسين الشحات جناح الفريق الأحمر في مباراة فريقه ضد الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليكون أحد الأوراق الرابحة في تقديم أداء قوى ومساعدة فريقه فى الخروج بنتيجة إيجابية فى موقعة الذهاب قبل خوض مباراة العودة بالقاهرة.

وحرص موسيماني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على عقد جلسات تحفيزية مع حسين الشحات، أكدا له خلالها ثقة الجهاز الفني في قدراته وعلى أن بمقدوره مساعدة فريقه في تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الذهاب برادس قبل موقعة الحسم بملعب "الأهلي والسلام" في الإياب.

ويعول الجهاز الفني للأهلي كثيرا على حسين الشحات في موقعة الذهاب برادس لتقديم الإضافة الهجومية للفريق الأحمر، ويكون أحد العناصر التي تصنع الفارق لفريقه في الخط الأمامي مع باقي زملائه.

وشهدت مباراة السوبر الأفريقي تألق حسين الشحات وصناعة هدف التقدم الذي أحرزه محمد شريف في مرمى نهضة بركان المغربي، قبل أن تنتهى المباراة بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين ويتوج باللقب السابع في تاريخه.

وشهدت الفترة الماضية قبل السوبر الإفريقي تراجع مستوى حسين الشحات الأمر الذي عرضه لبعض الانتقادات من قبل الجماهير الحمراء، لاسيما وأنه لم يستغل الفرص التي حصل عليها في تقديم أفضل مستوياته وجاء أدائه متباينا بين الجيد والمتواضع، قبل أن يبدأ في استعادة مستواه رويدا رويدا.

 

البنك الأهلي
حسين الشحات الأهلي الترجي التونسي اخبار الأهلي الأهلي اليوم موسيماني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB