موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رامي رضوان عن سمير غانم: الوضع حرج

سمير غانم
سمير غانم

أبدى الإعلامي رامي رضوان، عن استياءه الشديد من تداول الشائعات المُتعلقة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة الفنان سمير غانم، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وكتب رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «ياخوانا الرحمة من الشائعات.. احنا فينا اللي مكفينا.. أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح.. الوضع لايزال حرج».

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد كشف حقيقة وفاة الفنان سمير غانم، نافيًا ما تردد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وفاته، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

وناشد الفنان أشرف زكي، في تصريح لـ«الوطن» الجمهور، بعدم تداول أي أنباء عن حقيقة وفاة الفنان سمير غانم، وعدم المُشاركة في نشر الشائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها تؤثر سلبًا على أسرته ومُحبيه.

وأعرب الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن استيائه الشديد، من الشائعات التي طالت الفنان سمير غانم، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن دخول نجم الكوميديا في غيبوبة وتوقف أجهزة جسده، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

وكتب رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح.. والسادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده!»، متابعًا: «الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم».

وأضاف رامي رضوان، قائلا: «لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما».

وكانت مصادر من داخل المستشفى التي يُعالج فيها الفنان سمير غانم، قالت في تصريح سابق لـ«الوطن»، إن حالته الصحية مستقرة، نافيًا ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن دخوله في غيبوبة وتوقف أجهزة جسمه، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

 

وأوضح المصدر، أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم مستقرة، ولم تشهد أي تطورات خلال الساعات القليلة الماضية، سواء بالإيجاب أو السلب، داعيًا الجمهور بضرورة الدعاء له لحين التماثل للشفاء.

البنك الأهلي
سمير غانم رامي رضوان حقيقة وفاة سمير غانم الفنان سمير غانم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB