موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. ربيع ياسين وعماد النحاس يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد رضا عبد العال

رضا عبد العال
رضا عبد العال

كشف المحامي محمد رشوان، أن لاعبي الأهلي السابقين ربيع ياسين وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد لاعب الزمالك والأهلي السابق رضا عبدالعال، عقب وصفه لهما بأنهما من أعضاء جماعة الإخوان.

وهاجم رضا عبدالعال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، اللاعبين السابقين ربيع ياسين وعماد النحاس، قائلًا: «الكابتن ربيع ياسين كان بيقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان بيرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على يوتيوب».

وفي سياق منفصل، أحال النائب العام البلاغ المقدم من ربيع ياسين ضد طبيب منتخب الشباب، لنشره أخبارًا كاذبة عن بعثة مصر الرسمية في كأس شمال إفريقيا للشباب بتونس إلى نيابة 6 أكتوبر للتحقيق.

وذكر البلاغ أن الشاكي فوجئ بقيام «و.ف.م»، طبيب المنتخب المصري للشباب، عبر أحد برامج «التوك شو»، بتوجيه اتهامات له باعتباره السبب في نقل فيروس كورونا إلى بعثة منتخب الشباب قبيل السفر إلى تونس، للمشاركة في المعترك الإفريقي المؤهل لكأس العالم، مع علم المشكو في حقه بأن ذلك محض افتراء وكذب وتشهير لعلمه اليقيني بسلبية مسحة الشاكي الطبية.

وذكر البلاغ أن كلام المشكو في حقه كان الهدف منه التشهير بالشاکي ووضعه محل عقاب من الجهات المعنية بالأمر، وهو ما يمثل أركان جريمة القذف ويمثل التشهير بالشاکي والنيل من سمعته الرياضية المعروفة والتلفيق والكيدية، إضافة لنشر أخبار كاذبة عن بعثة مصرية الرسمية بأن أكد المشكو في حقه أن المنتخب المصري «مكنش معاه فلوس في الفندق، ومكانش معانا ميزانية، وكان ممكن نطرد من الفندق، والناس قالوا لنا كده ما ينفعش».

البنك الأهلي
رضا عبد العال ربيع ياسين بلاغ ضد رضا عبد العال محامي ربيع ياسين موقع السلطة الإخباري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB