موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موسيماني يظهر في وضع حجر الأساس لاستاد الاهلي الجديد

أرض الشيخ زايد
أرض الشيخ زايد

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور الحدث التاريخي الخاص، بوضع حجر الأساس لاستاد النادي الاهلي الجديد.

تواجد محمد الشناوي وسعد سمير ووليد سليمان وأيمن أشرف، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحدث التاريخي بوضع حجر الأساس لاستاد الاهلي الجديد.

وحرص الرباعي على التقاط الصور التذكارية، مع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، قبل وضع حجر الأساس لبناء ستاد الاهلي الجديد في الشيخ زايد.

استاد النادي الأهلي| سامح كامل: حلم كبير بدأ يتحقق على أرض الواقع وبداية لمدينة رياضية كبري

شهد فرع النادي بالشيخ زايد العديد من التجهيزات والاستعدادات قبل انطلاق احتفالية وضع حجر أساس استاد النادي الأهلي، والمقرر انطلاقها في الواحدة ظهر اليوم بحضور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ووزيري الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

ويستعد فرع الأهلي بالشيخ زايد لاستقبال هذا الحدث التاريخي، حيث قامت الإدارة التنفيذية للنادي بإعداد خيمة عملاقة وسط إجراءات تنظيمية واحترازية مميزة قبل بدء احتفالية الإعلان عن وضع حجر أساس استاد النادي الأهلي.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أعلن عقب اجتماعه الذي جرى الأحد الماضي عن الحصول على الموافقات النهائية لإنشاء «استاد النادي الأهلي»، وحدد اليوم السبت موعدًا لوضع حجر الأساس.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي على توجيه برقية شكر وامتنان لفخامة رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه الدائم للحركة الرياضية بكل مؤسساتها ومن بينها النادي الأهلي، الذي يجدد العهد على دعم الدولة ومؤسساتها، والاستمرار في تأدية رسالته، وبذل أقصى جهد لتحقيق كل الأهداف الوطنية، بالمزيد من التفوق الرياضي ورعاية النشء والتمثيل المشرف للبلاد في المحافل الدولية.

البنك الأهلي
اخبار ستاد الاهلي الجديد مساحة ستاد الاهلي الجديد مكان ستاد الاهلي الجديد مشروع ستاد الاهلي ستاد النادي الاهلي اخبار النادي الاهلي بيتسو موسيماني النادي الاهلي موقع السلطة الإخباري مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB