موقع السلطة
الأربعاء، 16 يونيو 2021 07:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
حوادث

السيطرة على حريق بحظيرتي ماشية في قرية بقنا

حريق
حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة على حريق شب في حظيرتين للماشية بقرية الحلفاوية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا بنشوب حريق في حظيرتين من الطوب الأبيض مسقوفة بالخشب بقرية الحلفاوية بمركز نجع حمادي، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية برئاسة النقيب جمال الشافعي، بـ3 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، قبل امتداده للمباني المجاورة، دون خسائر، وحُرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

من ناحية أخرى، لقى مواطن مصرعه، صباح اليوم الأربعاء، فور وصوله مستشفي نجع حمادي بقنا، بسبب تناوله مادة كاوية.

تلقي اللواء محمد ابوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا بوفاة شخص يدعى، عصمت شاكر عبد السيد ابراهيم، 49 عاما، فور وصوله مستشفي نجع حمادي، بسبب تناوله مادة كاوية.

وتبين بحسب تحريات المباحث، إن المواطن مقيم بإحدى قرى نجع حمادي، وقبل السحور بلحظات تناول مادة كاوية عن طريق الخطأ ما أسفر عن وفاته أثناء نقله إلى المستشفى.

وتم وضع الجثة داخل مشرحة مستشفى نجع حمادي بالشرقي بهجور، وجرى تحرير محضرا بالواقعة، وعلى الفور تم انتداب مفتش الصحة في نجع حمادي، الذي عاين الجثة وأقر بأن الوفاة بسبب تناول مادة كاوية، وجرى إيداع الجثة مشرحة المستشفى.

أخطرت النيابة العامة بالمحضر وتقرير الطب الشرعي، وقررت دفن الجثة بعد تسليمها لذويها، فيما تجمع العشرات من ذوي المتوفي لتغسيل الجثة وآداء صلاة الجنازة قبل تشييعها إلى مثواها الأخير.

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
حريق محافظة قنا الحماية المدنية نجع حمادي

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB