موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل القمة.. سجل مميز لجنش في مواجهات الأهلي

جنش
جنش

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق الأهلي في قمة الكرة المصرية، المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غد الأحد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وسبق لجنش حارس الزمالك، أن شارك في 4 مباريات قمة أمام الأهلي، فاز في 3 لقاءات وتعادل في واحدة، وتلقت شباكه هدفا وحيدا.

وننشر تاريخ مواجهات حارس المرمى جنش أمام الأهلي

– المشاركة الأولي في نهائي كأس مصر حيث جاءت أولى مشاركات حارس مرمى الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر موسم 2014 /2015، وقام جنش بالحفاظ على نظافة شباكه في أولى مشاركاته بلقاءات القمة أمام الأهلي ليقود الزمالك للفوز بهدفين دون رد، أحرزهما باسم مرسي.

– المشاركة الثانية بالسوبر المصري حيث واصل جنش تألقه أمام الأهلي بالقمة في السوبر المصري موسم 2016/2017، والذي أقيم في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وحافظ جنش على نظافة شباكه مرة أخرى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ليصل بالزمالك إلى ركلات الترجيح، وقام بالتصدي لركلتي جزاء من مؤمن زكريا وصالح جمعة، فيما أطاح حسام غالي بالثالثة أعلى المرمى، ليقود جنش الزمالك لحصد لقب السوبر المصري.

– المشاركة في مواجهتي الدوري، حيث شارك جنش مع الزمالك أمام الأهلي بمسابقة الدوري في مباراتين، حقق الأبيض الفوز في واحدة، وانتهت الثانية بالتعادل السلبي.

في اللقاء الأول قاد جنش الزمالك للفوز بهدفين مقابل هدف على الأهلي في موسم 2017/2018، حيث شهد هذا اللقاء اهتزاز شباكه للمرة الوحيدة حتى الآن.

وفي اللقاء الثاني انتهى بالتعادل بدون أهداف بالدور الأول من موسم 2018/2019، باستاد برج العرب، في القمة التي أقيمت وسط الأمطار.

البنك الأهلي
مواجهات الاهلي والزمالك مباراة القمة أمام الزمالك قمة الاهلي والزمالك جنش موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB