موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خلافات زوجية.. ربة منزل تشنق نفسها في الجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تخلصت سيدة من حياتها شنقا داخل شقتها بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، بسبب الخلافات الزوجية.

وذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن السيدة أعدت مشنقة لنفسها، حيث استخدمت «إيشارب» وربطته في ماسورة الغاز بالصالة وشنقت نفسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، فيما أبلغ زوجها عن تفاصيل الواقعة.

المعاينة: لا توجد اصابات ظاهرية

عقب تلقي البلاغ، انتقل فريق من مباحث الجيزة، تحت قيادة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة «إنجي»، 23 سنة، معلقة في ماسورة الغاز بالشقة، وبالفحص والمناظرة تبين خلو الجثة من أي إصابات ظاهرية.

بمناقشة الزوج، 35 سنة، موظف، قرر أنه عند استيقاظه من النوم اكتشف انتحارها، لافتا إلى أن لديه منها طفلان، يبلغان من العمر 3 سنوات و7 أشهور.

والد الفتاة يتهم الزوج وأمه بالتسبب في انتحارها

وعقب الانتهاء من مناقشة الزوج، حضر والد المتوفية «ق ع ص»، 51 سنة، موظف بالشركة الشرقية للدخان ومقيم بكفر طهرمس بولاق الدكرور.

وبمناقشته أمام رجال المباحث تحت قيادة اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية، اتهم والد الضحية، الزوج ووالدته «ت س ع»، 64 سنة ربة منزل، بسوء معاملتها ما دفعها للانتحار.

وبمواجهة الزوح ووالدته، أنكرا ما نسب إليهما من اتهام، وقررا أن ما حدث نتيجة خلافات زوجية، وأن الزوج فوجئ بانتحار زوجته.

النيابة تناظر الجثة

بالتزامن مع معاينة رجال المباحث، حضر محقق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، إلى مسرح الجريمة، وأجرت النيابة معاينة لمسرح الجريمة، وناظرت جثة السيدة المنتحرة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان اسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

البنك الأهلي
انتحار سيدة تشنق نفسها بالجيزة بولاق الدكرور انتحار ربة منزل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB