موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

سعد الصغير: مدحت العدل عدوي

سعد الصغير
سعد الصغير

قال المطرب سعد الصغير، إن ابنه لن يتزوج عرفيا، مؤكدا أنه سيغضب منه إذا أقدم على هذا الأمر دون علمه متابعا: «هزعل منه جامد مش هيبقى ابني، وأنا عاوزه ميبقاش زيي يبقى أحسن مني، وأنا لو لاقيته بيعمل حاجة هقوله خلي بالك ده هيحصل في أختك متضحكش على حد».

وأضاف « الصغير» خلال استضافته في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» المذاع على فضائية « القاهرة والناس» وتقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، أنه يطلب من ابنه إذا وقع في حب أي فتاة أن يذهب إلى البيت ليخطبها من أهلها حتى لا «يتسلى بها»، مؤكدا أنه بعد وفاة أمه أصبح لا يمكن أن يخطئ مستطردا: «سمعتي قبل كدة كانت حاجة ودلوقتي حاجة تانية ومفيش حاجة في حياتي خالص دلوقتي، ولو فيه حاجة هقولك إنتي أختي».

وتحدث سعد الصغير عن علاقته ببعض نجوم الوسط الفني، لافتًا إلى أن المطرب حكيم أستاذه ولم يحدث أي خلاف معه وأحيا فرح ابنة أخيه وغنى فيه في مغاغة بالمنيا، مشيرا إلى أن مدحت العدل عدو وليس حبيب فهو يشتمه ولن يعمل معه حتى إذا أعطاه 5 ملايين جنيه، كما تمنى النجاح للمطرب عمر كمال مشيرا إلى أنه يستحق أكثر من النجاح الحالي، وأن صوته جميل وهو ملحن متميز ولحن لهاني شاكر.

ووصف سعد الصغير المطرب رضا البحراوي بأنه نجم النجوم، فهو قادر على غناء أكثر من مقام غنائي في وقت واحد، لافتا إلى أنه يتعلم منه، مبينا أنه يعرف نجوم الغناء من الشوارع حيث كان يلتقي بهم في الأفراح.

واستطرد «الصغير»: «لو عاوز أنتقم من مطرب بديله شغل وأجيبله حفلة برة في دبي عشان يندم إنه عمل كدة، لكن عمري ما أفكر أحبس ولا أنتقم من حد».

البنك الأهلي
سعد الصغير غناء إيناس الدغيدي ابني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB