موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كنت حاسس بالمقلب.. حمو بيكا يفضح رامز جلال

حمو بيكا
حمو بيكا

أثار مؤدي المهرجانات حمو بيكا، جدلًا واسعًا، قبل قليل، بعدما كشف عن شعوره الاستباقي قبل تصويره حلقة «رامز عقله طار»، الذي يُقدمه الفنان رامز جلال، عبر قناة «Mbc مصر».

وكتب حمو بيكا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ساخرًا: «قلبي كان حاسس.. مرضتش آجي بالـ5000 دولار.. كانوا هيتبلوا».

ويأتي حمو بيكا، ضمن قائمة ضحايا رامز جلال، في «رامز عقله طار»، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث ظهر معه لأول مرة العام الماضي في برنامج «رامز مجنون رسمي».

ونال حمو بيكا، سخرية واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العام الماضي، بعد ظهوره مع رامز جلال، بعد فشله في نطق بعض الكلمات باللعة الإنجليزية، فضلًا عن شعوره بالخوف الشديد، فقد كان بحوزته 5 آلاف دولار آنذاك، وكان حريصًا عليهم لعدم إلحاق الضرر بهم وغرقهم في المياه.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، النسخة الجديدة من برامج مقالب رامز جلال، «رامز عقله طار»، حيث يأتي البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه، ويُجرى تصويره في مدينة الملاهي هناك.

يذكر أنّ رامز جلال، يضم عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كنده علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم جنش، محمد مجدي أفشة، والعديد من النجوم الآخرين.

 

 

ويستعين رامز جلال في برنامج رامز عقله طار في النسخة الجديدة من برنامج المقالب في رمضان 2021، بالإعلامية سارة مراد، والفنان حسن عسيري، بشأن تنفيذ المقلب في ضحاياه.

البنك الأهلي
رامز جلال حمو بيكا رامز مجنون رسمي رامز عقله طار الملاهي ضيف رامز جلال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB