موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

تميز واحتراف.. عمرو أديب يعلق علي اداء منى زكي وتايسون في لعبة نيوتن

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بأداء الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، في مسلسل «لعبة نيوتن» الذي يعرض في رمضان الحالي، وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر. وقال «أديب»: «عارف إنه بدري جدا، بس لازم أشيد بـ منى زكي وتايسون، في لعبه نيوتن، بجد عمل محترم جدا، شكرا على التميز والاحتراف والاهتمام.

مسلسل لعبة نيوتن، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير، بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، من إخراج تامر محسن، ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

ويعرض مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي على قناة DMC في رمضان 2021، الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2 صباحا و10 صباحا.

تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن عن «هنا» التي تؤدي دورها الفنانة منى زكي، متزوجة من «حازم» الذي يؤدي دوره الفنان محمد ممدوح، وتتفق معه على السفر إلى أمريكا لحضور مؤتمر زراعي خاص بعملها، ويخطط الثنائي للاستمرار هناك حتى موعد ولادتها حتى يحصل المولود على الجنسية الأمريكية بدون معرفة عائلتهما بذلك، ومن المفترض أن يسافر لها زوجها بعد سفرها، إلا أنه تحدث له أزمة ولا يستطيع تنفيذ الاتفاق، وعندما يُطلب منها العودة إلى القاهرة مع زملائها لأنه لم يحصل على التأشيرة ويتشاجر معها، ترفض هي ذلك وتستمر هناك وتتوالى أحداث مسلسل لعبة نيوتن.

البنك الأهلي
عمرو أديب منى زكي سيد رجب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB