موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

استولوا منه على 100 ألف جنيه.. تاجر يسقط في كمين أثناء علاقة آثمة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

حادث ابتزاز وقع ضحيته تاجر قماش في أولى ليالي رمضان، لم يكن يعلم أن السيدة التي تربطه به علاقة آثمة ما هي إلا «طعم» ابتلعه حتى يسقط في كمين أعده بإحكام صديقه، الذي اتفق مع فتاة على التردد على المجني عليه في شارع العشرين بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

وأثناء تواجد المجني عليه مع السيدة، اقتحم عليه المكان 3 رجال، ادعى أحدهم أنه زوج السيدة التي معه، وأجبروه على التوقيع على 5 إيصالات أمانة من أجل ابتزازه بها مقابل ألا يكشفوا أمره، ولم يكتفوا بذلك، بل أجبروه على دفع مبلغ مالي وصل إلى 100 ألف جنيه.

اتجه تاجر القماش إلى قسم بولاق الدكرور، وقدم بلاغًا بالواقعة، فحصه، وعليه بدأت تحريات الأمن التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث.

 

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من صديق تاجر القماش المجني عليه، بعدما خطط وحرض على ارتكاب الواقعة للتشهير به وهز صورته في السوق الذي يعمل له، واستعان في ذلك بـ3 آخرين من صغار التجار وفتاة أخرى صديقة لأحدهم، ونفذوا جريمتهم.

تم عرض المعلومات التي توصلت إليها التحريات على النيابة العامة، التي أمرت بضبط المتهمين، وبناء عليه انطلقت مأمورية تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين الخمسة.

وبمواجهة المتهمين بما توصلت إليه التحريات، اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وأرشدوا عن الفيديوهات التي جرى تصويرها وتبين أنهم عبارة عن 3 فيديوهات إباحية، وإيصالات الأمانة والمتبقي من المبلغ الذي تحصلوا عليه من المجني عليه.

البنك الأهلي
تاجر قماش فيديوهات إباحية ابتزاز تاجر قماش ابتزاز حوادث بولاق الدكرور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB