موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

16 يونيو.. نظر محاكمة الطبيب المتحرش بالرجال

طبيب الأسنان المتحرش
طبيب الأسنان المتحرش

أجلت الدائرة 31، بمحكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة الطبيب المتهم بهتك عرض 4 رجال إلى جلسة 16 يونيو المقبل تنفيذا لطلبات الدفاع، وذلك في أولى جلسات محاكمته اليوم.

وكانت أجهزة الأمن ألقت بمحافظة الجيزة في يناير الماضي، القبض على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بعدما أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وجرى اقتياده إلى قسم شرطة الدقي، حيث المكان الذي تم إلقاء القبض عليه فيه، ليتم تحرير محضر بالواقعة، ويتم إحالته بناء عليه إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

واجهت النيابة العامة طبيب الأسنان المتهم بالرجال بما بالأدلة التي أمامها وأقوال ضحاياه الأربع بعدما واجهته بهم، ليقر الطبيب بفعلته، ويعترف بما قاله ضحاياه، إلا أنه أرجأ ذلك في أقواله بالتحقيقات إلى أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، دفعه إلى القيام بجرائمه.

بناء على التحقيقات، أحالت النيابة العامة، في فبراير الماضي، طبيب الأسنان المتحرش إلى محكمة الجنايات، بعدما وجهت له تهمة هتك عرض 4 رجال بالقوة، بعدما قالت النيابة في بيان لها إنها أقامت الدليل على المتهم بعدما شهد ضده 6 شهود، فضلا عن ما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بعدما قامت بفحص عدد من مقاطع الفيديو المصورة له، وكذلك ما ثبت بتقريرها بشأن فحص هاتفه.

البنك الأهلي
طبيب الأسنان المتحرش طبيب الأسنان الطبيب المتحرش محاكم موقع السلطة الإخباري بث مباشر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB