موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر توك شو

خريطة برامج ومسلسلات القناة الأولى والفضائية في رمضان (فيديو)

القناة الأولى
القناة الأولى

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلامية جومانا ماهر والإعلامي حسام حداد والإعلامية منة الشرقاوي، خريطة برامج ومسلسلات القناة الأولى في رمضان.

وستعرض القناة الأولى 4 مسلسلات خلال شهر رمضان، هي «القاهرة كابول» بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وفتحي عبدالوهاب وإخراج حسام علي، وسيعرض في الساعة 12:45 صباحا والإعادة الأولى في الساعة 6:30 بعد الفجر، والإعادة الثانية في الساعة 4:00 عصرا.

أما المسلسل الثاني فهو «فارس بلا جواز»، ويعود به الفنان مصطفى قمر إلى الدراما بعد غياب 11 سنة، وسيذاع بعد الإفطار مباشرة في الساعة 6:30، والإعادة ستكون الساعة 4:15 فجرا، أما مسلسل «كل ما نفترق» للفنانة ريهام حجاج، فسيذاع الساعة 11:30 والإعادة الأول في الساعة 5:15 فجرا، والإعادة الثانية في الساعة 11:45 ظهرا، أما مسلسل «أحسن أب» للفنان علي ربيع سيذاع الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 2:30 صباحا، والإعادة الثانية 10:15 صباحا.

وستعرض القناة الأولى 5 برامج، هي «مصر أرض الصالحين» للشيخ علي جمعة في الساعة 1:00 ظهرا، وبرنامج «كن أنت» للشيخ سعد الدين الهلالي وسيعرض في الساعة 1:30 ظهرا، أما برنامج «لغة المساجد»، فسيعرض في الساعة 3:00 عصرا، وفي الساعة 3:15 ستعرض القناة الأولى برنامج «ولا تعسروا»، وسيعرض برنامج «الإمام الطيب»، في الساعة 5:50 قبل آذان المغرب، أما برنامج الطبخ فسيتم عرضه في الساعة 2:00 ظهرا باسم «أكلة أم»، وكارتون الفضاء في الساعة 5:30 والإعادة 11:30 صباحا.

وقالت جومانا ماهر، إنَّها شاهدت الحلقة الأولى من مسلسل «لعبة نيوتن» للفنان محمد ممدوح والفنانة منى زكي، وشجعتها على أن تستكمل متابعته حتى انتهاء حلقاته، مشيرة إلى أنها تنتظر متابعة «القاهرة كابول».

وردّ عليها الإعلام حسام حداد قائلًا: «مشفتش أي برومو للقاهرة كابول عشان محرقش لنفسي أي كادر في المسلسل، لكن الصورة والتكوين بتاعة طارق لطفي وما قرأته عن المسلسل يخليني مشتاق أتفرج عليه، والمسسلسل فيه تقايل تمثيل، في ناس بتتنفس تمثيل».

البنك الأهلي
القناة الأولى شهر رمضان صباح الخير يامصر موقع السلطة الإخباري بث مباشر أخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB