موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بسبب شاحن تليفون.. حريق في غرفة أطفال بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكّنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق اندلع، اليوم الأربعاء، بغرفة أطفال بأحد عقارات شارع محسن وسط الإسكندرية، وذلك دون حدوث أي إصابات، وسط مخاوف كبرى انتابت المواطنين نتيجة إندلاع النيران الذي تجاوز حيز الغرفة وتجلت آثاره على الشارع العمومي.

تلقى قسم شرطة محرم بك، بلاغًا يفيد نشوب حريق بأحد عقارات شارع محسن وسط الإسكندرية، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية التي دفعت بسياراتي إطفاء خلال 5 دقائق فقط فور تلقي البلاغ، وسيارة إسعاف إلى موقع الحريق.

تبين من الفحص نشوب حريق بغرفة أطفال دون وجود الأطفال بها وهو ما ساعد رجال الإطفاء على إنهاء مهمتهم سريعاً دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، فيما لم يتم الوقوف على سبب الحريق حتى الآن بينما زعم بعض شهود العيان أنه قد يكون نتيجة ماس كهربائي بسبب أحد الشواحن الخاصة بالهواتف المحمول المتواجدة في الغرفة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتداد النيران إلى الغرف المجاورة أو سائر شقق العقار.

تحرر المحضر بقسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ويأتي ذلك بعدا شهدت منطقة محرم بك، عدة حرائق خلال الآونة الأخيرة، أبرزها ما حدث خلال الأسبوع الماضي في أحد المحلات الخاصة باكسسوارات السيارات.

البنك الأهلي
الإسكندرية حريق في غرفة أطفال حريق شارع محسن حريق محرم بك حريق الإسكندرية الحماية المدنية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB