موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

احتجاز ”ديك” بسبب قتل رجل في الهند

ديك
ديك

في حادثة غريبة، ألقى القبض على ”ديك”، اليوم السبت، بعد أن قتل رجلاً أثناء مصارعة الديوك في منطقة كاريمناجار، في تيلانجانا بالهند، وتم احتجازه لفترة فى مركز الشرطة بتهمة قتل صاحبه عن طريق الخطأ.

وقالت الشرطة المحلية في جنوب الهند، اليوم السبت، إن ”ديكًا” مزودًا بسكين لمصارعة الديوك غير المشروعة في البلاد قتل صاحبه، ما أدى إلى مطاردة الأمن لمنظمى الحدث، وذلك وفقا لما نقلته وكالة ”سبوتنيك” الروسية.

وتوضح الشرطة أن الديك كان مزودًا بسكين في ساقه استعدادا لمواجهة خصمه عندما ألحق إصابات خطيرة في فخذ الرجل أثناء محاولته الهرب، ووفقا للوكالة الروسية، قال ضابط الشرطة المحلي بي جيفان، إن الضحية توفي متأثرا بفقدان الدم قبل أن يتمكن من الوصول إلى مستشفى في منطقة كاريمناجار بولاية تيلانجانا، في وقت سابق من هذا الأسبوع.
وأوضح جيفان، أن الرجل كان من بين 16 شخصا نظموا مصارعة الديوك عندما وقع الحادث الغريب، وتم احتجاز الديك لفترة وجيزة في مركز الشرطة المحلي قبل إرساله إلى مزرعة دواجن.
وأضاف أن الشرطة تبحث عن 15 شخصا آخرين متورطين في تنظيم القتال غير القانونى، وقد يواجهون اتهامات بالقتل غير العمد والمراهنة غير القانونية واستضافة مصارعة الديكة.
جدير بالذكر أن مصارعات الديكة محظورة، لكنها لا تزال شائعة في المناطق الريفية في ولايات تيلانجانا وأندرا براديش وكارناتاكا وأوديشا - خاصة حول مهرجان سانكرانتي الهندوسي.
تزود الديكة المرباة خصيصًا للمصارعة، بسكاكين أو شفرات بطول 7.5 سم، وتقيد بأرجلها ويراهن اللاعبون على من سيفوز في المعركة العنيفة، ويموت الآلاف من الديوك كل عام في المعارك التي تجتذب حشودا كبيرة رغم من جهود جماعات حقوق الحيوان.

البنك الأهلي
السلطة مصر اخار ديك مصارعة الهند
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB