موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إنذارا على يد محضر إلى نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

وجه نادي القضاة إنذارا على يد محضرالى للتنبيه بسرعة إصلاح أو إزالة الكرانيش الموجودة أعلى حائط نقابة الصحفيين التي تتساقط من جهة مسجد وحديقة نادي قضاة مصر حفاظا على الأرواح والممتلكات الخاصة بالنادي .

وطالب النادي في الانذار الذي وجهه اليوم السبت بسرعة العمل على ازالة واصلاح هذه الكرانيش في أسرع وقت ممكن، مشيرا الى انه أثناء توجه أحد السادة القضاة لصلاة العصر يوم ١٧ ديسمبر الماضي فوجيء بسقوط قطعة حجارة من الكرانيش المحيطة بأعلى مبنى نقابة الصحفيين من جهة المسجد وكادت أن تودي بحياته .

 

وأشار النادي الى ان هذه الواقعة تكرر حدوثها أكثر من مرة وكادت أن تودي بحياة بعض الأعضاء واتلاف بعض الممتلكات الخاصة بالنادي الا انه لم يتم اتخاذ أي اجراء سواء باصلاح الكرانيش أو ازالتها كليا بدلا من تساقطها المتكرر عند مدخل المسجد وحديقة النادي وهو مايعرض حياة أعضاء النادي والعاملين فيه للخطر المستمر .

وأكد النادي في انذاره حرصه على الروابط التاريخية الوطيدة مع نقابة الصحفيين والاكتفاء بتوجيه مدير النقابة الاداري ووكيلها الاعتذار للقاضي الذي تعرض لهذه الواقعة مشددا على ضرورة الاسراع باصلاح أو ازالة الكرانيش الموجودة أعلى حائط النقابة .

البنك الأهلي
السلطة مصر اخبار حوادث نقابة الصحفيين نادي القضاه ازالة الكرانيش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB