موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

من هياتم الي الشرنوبي.. فنانون حاصلون على الإعدادية

شيرين رضا
شيرين رضا

عدد من التصريحات المثيرة للجدل التى صرحت بها الفنانة شيرين رضا أثناء استضافتها في إحدى حلقات برنامج «في الدوبلكس» مع «أبلة فاهيتا» الذي يذاع عبر شاشة قناة ON.

شيرين رضا

وكان من بين هذه التصريحات قولها إنها في دراستها في مصر حاصلة فقط على شهادة الاعدادية، وذلك لأنها دخلت الثانوية العامة، لكنها رسبت فيها فلم تستطع تكملة دراستها هنا في مصر وبذلك تعتبر حاصلة على الإعدادية فقط في مصر.

محمد الشرنوبي

لم تكن الفنانة شيرين رضا هى الفنانة الوحيدة الحاصلة على شهادة الاعدادية، لكن كان قد سبقها الفنان محمد الشرنوبي الذي تم تسريب شهادة خاصة به مؤخرا تفيد بحصوله على شهادة الاعدادية فقط وأنه لم يستكمل تعليمه بعد ذلك.

هياتم

وهناك أيضا الفنانة هياتم فلم تحصل سوى على الشهادة الإعدادية ولم تستكمل تعليم بعدها، وذلك لأنها اتجهت إلى الفن في سن مبكرة فانشغلت عن تكملة دراستها.

يذكر أن الفنانة شيرين رضا شاركت مؤخرا فى مسلسل «نمرة اتنين» الذي شاركت فى بطولتة بجانب ماجد الكدوانى، وهو كان عبارة عن مجموعة حكايات منفصلة قدم بطولتها نيللى كريم وآسر ياسين ومنى ذكى وأحمد مالك وأمينة خليل وصبا مبارك، وأخرجها عدد من المخرجين منها هادي الباجوري وطارق العريان ومحمد شاكر وهانى خليفة وتامر محسن.

أما على صعيد السينما فكانت أخر الأعمال التى شاركت بها فيلم «الغسالة» والتى ظهرت فيه كضيفة شرف بجانب هنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد أخر من الفنانين بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب وجيلان علاء وهو من اخراج عصام عبد الحميد.

 

البنك الأهلي
شيرين رضا ابلة فاهيتا محمد الشرنوبي هياتم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB