موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بطلة إعلانات ميلودي.. كيف أصبح شكل مدام رشا واسمها الحقيقي؟

مدام رشا
مدام رشا

الفنانة الشابة التي اشتهرت باسم "مدام رشا" واشتهرت بعدما شاركت في حملة اعلانات ميلودي التي حققت في وقت عرضها نجاح كبير.

اسمها الحقيقي هو إيمي المصري ، واشتهرت من خلال إعلانات حملة قنوات "ميلودي" الشهيرة وكانت نقطة إنطلاقتها ، وأثارت إيمي الجدل منذ بداية ظهورها.

وبعد نجاحها وتحقيقها الشهرة في مجال الإعلانات، اقتحمت إيمي مجال السينما ، فهي لم تختفي عن الساحة ولكن ظهورها قليل نسبيا وقد شاركت في العديد من الأفلام خلال مسيرتها ومن أبرزها فيلم "زهايمر"، وفيلم "حفلة منتصف الليل"، وفيلم"الوتر"، ومسلسل "عاوزة أتجوز" مع النجمة هند صبري ، وقدمت ايمي خلال أحدي حلقاته شخصية "فتانات" وتمكنت ايمي من تقديم الدور بشكل كوميدي وسلس وحققت نجاح كبير وقتها.

ويذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة ايمي المصري هو فيلم الكويسين الذي تم عرضه عام 2018، وهذا الفيلم ظهرت فيه ايمي بعد غياب عدة سنوات منذ عام 2012 عندما شاركت في فيلم حفلة منتصف الليل .

هذا وقد تعرضت إيمي المصري بطلة إعلانات "ميلودي" الشهيرة للنصب من أحد أصدقائها، وقالت إيمي إنها أجرت عملية كبيرة في قدمها اليسرى، نتج عنها أنها ألزمتها الفراش دون حراك لمدة وصلت لحوالي 3 شهور وبعد فترة من العلاج والأدوية تراكمت عليها الديون، ولهذا اضطرت لمحاولة بيع سيارتها لاستكمال علاجها.

ولكنها تعرضت لازمة كبيرة بعدما عرض أحد أصدقائها عليها شراء السيارة وأرسل سائقه لهذا الغرض ولكنه عرض عليها بيعها في سوق السيارات، ولم يستجيب لطلبها بعرضها على المواقع الالكترونية المخصصة للبيع بل أخفى السيارة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فلم يرد السيارة إليها ، وتطور الأمر بعدما طالبت باسترجاع السيارة، حدثت مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ من جهته، ووصل الأمر إلي أنه هددها، ولهذا قامت بتحرير محضر بالشرطة.

وظهرت ايمي في عزاء صديقتها داليا التوني التي كانت تشارك معها في الاعلانات، وخطفت ايمي الأنظار بظهورها.

وتشارك ايمي متابعيها علي حسابها الرسمي علي انستجرام أحدث الصور لها وتنهال عليها التعليقات والاعجابات.

البنك الأهلي
مدام رشا حملة اعلانات ميلودي ميلودي عاوزة أتجوز فن السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB